صور وفيديو:من الأولى بمال الناظور الطفلة اليتيمة كوثر أم مؤخرة ميريام فارس؟

5 ديسمبر 2013آخر تحديث :
صور وفيديو:من الأولى بمال الناظور الطفلة اليتيمة كوثر أم مؤخرة ميريام فارس؟

أريفينو/محمد سالكة
كالعادة وضمن الإهتمام الكبير لموقع “أريفينو” بالأمور ذات الصلة بالبعد الإجتماعي والإنساني، قام الموقع وللمرة الثانية بزيارة ميدانية لمنزل الطفلة كوثر البوزيدي بحي إكوناف ضاحية مدينة الناظور للإطمئنان على حالتها الصحية بعد مكالمة هاتفية تلقيناها من والدتها ،والدموع تغسل وجهها الشاحب شفقة على فلذة كبدها التي أتت إلى الوجود بعد طول انتظار برجل منتفخة.

الطفلة كوثر البوزيدي ذات 4 سنوات من عمرها تعاني منذ ولادتها من إنتفاخ كبير على مستوى رجلها اليسرى لتظل حبيسة البيت بعدما توفي المعيل الوحيد والدها وهي رضيعة تقطن حاليا ببيت تكتريه أمها تورية برّاك بحي إكوناف بالناظور .

هذا ورغم بعض المساعدات التي لم تكون كافية لعلاجها،لتظل كوثر ولحدود اللحظة تعاني من وضعيتها الصحية إلا أن حالتها تسوء يوما بعد يوم، حتى أصبحت رجلها اليسرى تدعو للقلق وتهدد باقي أعضاء جسدها بتداعيات صحية وخيمة.

وفي ظل الحالة الحرجة للطفلة كوثر البوزيدي، تتقدم والدتها إلى ذوي القلوب الرحيمة والمحسنين وكل الجمعيات التي تعنى بالحالات الصحية العصيبة من أجل أن تمد لها يد العون، قصد خضوع فلذة كبدها للعلاج المتثمل أساسا في العملية الجراحية من طرف الأخصائيين بغية الحد من معاناتها الصحية، التي تزداد تدهورا بشكل تدريجي.
و لمساعدة الطفلة كوثر اتصل بالرقم الهاتفي الخاص بوالدتها تورية براك :المغرب 0642656187
وللإستفسار أو زيارة الطفلة لإرشادكم لمنزلها اتصلوا بالأخ محمد سالكة : 0611033377

فيديو الزيارة الأولى للطفلة كوثر 06/04/2013:

فيديو الزيارة الثانية للطفلة كوثر04/12/2013:

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق