عاجل: أنباء عن وصول لجنة امنية للناظور للتحقيق في الاتهامات الموجهة لرجال شرطة بتعاطي المخدرات القوية

15 فبراير 2017آخر تحديث :
عاجل: أنباء عن وصول لجنة امنية للناظور للتحقيق في الاتهامات الموجهة لرجال شرطة بتعاطي المخدرات القوية

أريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر لأريفينو ان المديرية العامة للأمن الوطني قد تفاعلت مع فيديو عون السلطة السابق بالناظور الذي يتهم فيه رجال شرطة بالناظور بتعاطي المخدرات القوية.

المديرية العامة تكون قد اوفدت على عجل لجنة للتحقيق لمقر المنطقة الامنية بالناظور للاستماع الى ضابط الشرطة المذكور بالاسم في فيديو عون السلطة و ربما تعميق التحقيق في ملفات اخرى.

هذا و يذكر ان عون السلطة قد أصدر فيديو جديد يؤكد فيه استعداده للادلاء بأسماء رجال شرطة آخرين بالناظور يتهمهم بتعاطي المخدرات القوية.. و انه كان يقوم شخصيا بشراء جرعات منها لهم ايام عمله بالمقاطعة الاولى بالمدينة.

وحاول العون وهو يتحدث في الشريط بوجه مكشوف، أن يشيرا مرارا إلى أن معلوماته لا تسري على جميع الضباط أو المسؤولين الأمنين، بالمدينة، بل “هناك الشرفاء والذين يصلون الفجر”، غير أن ذلك لا يعفي أحدا من مسؤوليته في التبليغ عن أفعال الآخرين بما فيها “تزوير” المحاضر الرسيمة وفبركة الملفات القضائية.

فيديوهات عون السلطة التي اثارت الضجة

https://youtu.be/-hO1i6YREB8

https://youtu.be/XJflI0GcKOA

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق