الناظور..عصابة سرقة اسلاك الهاتف تضرب من جديد ببني سيدال لوطا و تقطع شبكة الاتصالات عن الساكنة

4 مارس 2024آخر تحديث :
الناظور..عصابة سرقة اسلاك الهاتف تضرب من جديد ببني سيدال لوطا و تقطع شبكة الاتصالات عن الساكنة


اريفينو – الهادي بيباح – 04-03-2024
تعرضت شبكة الاتصالات الهاتفية ليلة السبت 02 مارس الجاري للسرقة و التخريب بدوار الحيانن ببني سيدال لوطا مما تسبب في انقطاع خدمات الهاتف و الأنترنيت بهذا الدوار و نواحيه الذي يعاني أصلا في هذا المجال منذ مدة لضعف صبيب هذه الشبكة أو انعدامها.
و كما اعتادوا فعله في اكثر من مرة، فقد استهدف عناصر عصابة سرقة الاسلاك النحاسية خيوط شبكة الهاتف في مقطع طرقي ضعيف الإنارة و غير أهل بالسكان مستغلين ظروف الطقس المضطربة حيث كانت تهب على المنطقة رياح قوية.
و اعتاد سكان دوار الحيانن و ترزارث مع ضعف و انعدام خدمات شبكتي الهاتف و الأنترنيت كيفما كانت الظروف الطبيعية بالرغم من الشكايات المتكررة لدى مصالح شركة الاتصالات، ليزيدهم لصوص الاسلاك النحاسية مزيدا من المعانات و الانقطاع مع العالم الخارجي، حيث لا زالت شبكة الاتصالات منقطعة منذ السبت المنصرم.
و من أجل المساهمة في الحفاظ على خيوط هذه الشبكة الهاتفية، فقد عمل النائب الأول لرئيس مجلس جماعة بني سيدال لوطا و ممثل هذه الدائرة على اقتراح رصد ميزانية خاصة لإنارة هذا المقطع الطرقي الذي اعتاد اللصوص أن ينفذوا فيه أعمالهم التخريبية دون أن ينكشف أمرهم أو أن تتمكن السلطات من توقيفهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق