غرائب الانتخابات ببلدية الناظور: مرشح نصبوا عليه، فأنفق ملايينا على أصوات تابعة لجماعة بوعرك

12 سبتمبر 2015آخر تحديث :
غرائب الانتخابات ببلدية الناظور: مرشح نصبوا عليه، فأنفق ملايينا على أصوات تابعة لجماعة بوعرك

9oba310أريفينو خاص: كريم السالمي
تسببت حرارة الحملة الانتخابية و محاولة بعض المنتخبين حصد أكبر عدد من الاصوات بأي طريقة ممكنة، في قيام مرشح على لائحة متقدمة لبلدية الناظور بدفع ملايين السنتيمات من اجل استمالة أصوات لا تقطن اصلا بتراب بلدية الناظور.
الواقعة كما يرويها لأريفينو شهود عيان، و قعت بمنطقة تاويمة حيث قام المرشح المذكور في اليومين الاخيرين للحملة الانتخابية بالاستعانة بسماسرة انتخابات جدد، قيل له انهم قادرون على جمع اصوات احد الدواوير العشوائية الجديدة المحيطة بالحي.
و نظرا للهفة الكبيرة على الاصوات و التصب الذي تعرض له، دفع المرشح المذكور ملايين السنتيمات من اجل اقامة عرس بالدوار المذكور لصالح احد الاشخاص، كما دفع مبالغ محترمة لعدد ممن قدموا له على اساس أنهم مفاتيح الدوار و ارباب عائلاتها.
و فقط بعد اقدامه على صرف الملايين، تم تنبيهه الى ان الدوار المذكور لا يخضع نهائيا لنفوذ بلدية الناظور و انه تابع لجماعة بوعرك.
صدمة المرشح المذكور، ازدادت بعدما رفض السماسرة اعادة امواله و بعد ان اكتشف فيما بعد انه أستعمل لانجاح حملة مرشح كبير ببوعرك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Thrrrrrrr boyazidan
    Thrrrrrrr boyazidan منذ 9 سنوات

    Bouyazidannnn hhhhhhh

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق