غريب..مُـحاولة انتحــارٍ جماعي لتلميذات بهذه الطريقة

19 مايو 2023آخر تحديث :
غريب..مُـحاولة انتحــارٍ جماعي لتلميذات بهذه الطريقة

أريفينو :19 مايو، 2023

استقبل المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، ثلاث شابات قاصرات من القصر الكبير، مصابات بتسمم حاد، أول أمس ، بعد تناولهن لكمية من مبيد الفئران، في محاولة انتحار جماعي.

وحسب مصادر محلية، فإن التلميذات اللواتي يتابعن دراستهن في السنة الأولى باكالوريا، بثانوية عبد القادر النخشي بمدينة القصر الكبير، قد حاولن وضع حد لحياتهن لأسباب لا تزال مجهولة.

وأفادت المصادر، أن المعنيات وضعن كمية من مادة مخصصة للقضاء على الفئران ضمن “ساندويتش” تونة تناولنه بالقرب من المؤسسة حيث يدرسن، مما تطلب نقلهن إلى قسم المستعجلات بشكل عاجل من أمام باب المؤسسة.

إلى ذلك، فقد نقلت مصالح الوقاية المدنية التي انتقلت إلى مكان الحادث على عجل، الفتيات إلى مستعجلات مستشفى القصر الكبير، حيث تم توجيههن إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة نظرا لخطورة حالتهن. حيث قامت الفرق الطبية هناك بإخضاعهن لعملية غسل المعدة، ويوجدن الآن في حالة مستقرة.

وحول الأسباب، رجحت المصادر أن مشاكل في الدراسة، وعدم تحصيل نقاط جيدة في فروض المراقبة المستمرة، قد كان سببا في إقدامهن على تناول تلك المادة السامة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق