غياب أستاذ (الرياضيات و الإنجليزية) يؤجج غضب آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية إعدادية رأس الماء إقليم الناظور

31 يناير 2023آخر تحديث :
غياب أستاذ (الرياضيات و الإنجليزية) يؤجج غضب آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية إعدادية رأس الماء إقليم الناظور

مراسلة

عضب أمهات وآباء وأولياء تلاميذ إعدادية ثانوية رأس الماء بإقليم الناظور بسبب غياب أستاذ مادة الرياضيات و الإنجليزية مما أثر بشكل سلبي و كبير على التحصيل الدراسي لدى فلذات أكبادهم ، لما له من اثر سلبي على سنتهم الدراسية، بل يهدد حياتهم الدراسية المستقبلية.
حيث سيتم تقديم عارضة في الموضوع إلى كل من المدير الإقليمي لمديرية التربية والتعليم، ورئيس جماعة رأس الماء وباشا رأس الماء، بالإضافة إلى مدير المؤسسة، إلا أن هذا المشكل لازال قائما لحد الآن، ولم تتدخل أي جهة لإنصافهم أو البحث في الموضوع سوى حلول ترقيعة ساعتان في الأسبوع و عدم نشر نقطهم على مسار.
وأكد الأباء دعوة من أجل تنظيم وقفة إحتجاجية أمام المؤسسة و تعتبر الخطوة ثانية قابلة للتصعيد، حيث سيتم نقل الوقفات الاحتجاجية إلى مقر نيابة التعليم بالناظور ، وإذا اقتضى الأمر على حد تعبيرهم سيتم التوجه إلى الإدارة المركزية بالرباط لإيصال صوتهم للمسؤولين هناك بعد أن فقدوا آمالهم عند نظرائهم بالناظور.
وفي انتظار أن يستيقظ ضمير المسؤولين لإيجاد حل للمشكلة، نعزي أنفسنا فينا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق