فتح الناظور الى الهاوية وعامل الإقليم مطالب بالتدخل

10 يناير 2024آخر تحديث :
فتح الناظور الى الهاوية وعامل الإقليم مطالب بالتدخل

طه ربيع

في الوقت الذي استقبل فيه  عامل اقليم  سيدي قاسم السيد الحبيب ندير،  للجنة المؤقتة المكلفة بتسيير شؤون الفريق القاسمي وكذلك مدرب الفريق لتدارس ملف فك النزاعات الخاص باللاعبين عند جامعة كرة القدم ، على غرار مجموعة من العمال: ورزازات و الحسيمة و التمارة …

لازال المكتب المسير لفريق فتح الناظور ينتظر ان تفتح ابواب العمالة المؤصدة في وجه الفريق وبدون علم السيد العامل بالرغم من تكرار المراسلات .

هذا ويعاني ممثل الناظور في القسم الممتاز هواة هذا الموسم على غرار المواسم الماضية من غياب المؤسسات الإقتصادية المستفيدة من خيرات المنطقة ، وكذا غياب الرؤية التنموية في المجال الرياضي بالإقليم .

تجدر الاشارة ان النادي احتل المرتبة الأخيرة مع نهاية الشطر الاول من البطولة ، ومايزيد الطن بلة ويهدد الفريق بالنزول الى القسم الاول هواة هو حرمانه من الانتدابات الشتوية في حالة عدم تسوية ملفات اللاعبين المتنازع معهم والمقدرة ب 200 الف درهم .

 
وتناشد الأسرة الفتحاوية ومعها ساكنة الناظور عامل الاقليم بالتدخل العاجل لإنقاذ الفريق و إعادته الى السكة الصحيحة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق