فريق الشباب الرياضي الناظوري لكرة اليد يفوز في أولى مباريات القسم الثاني من البطولة الوطنية لكرة اليد

23 يناير 2023آخر تحديث :
فريق الشباب الرياضي الناظوري لكرة اليد يفوز في أولى مباريات القسم الثاني من البطولة الوطنية لكرة اليد

أريفينوا :

فريق الشباب الرياضي الناظوري لكرة اليد يفوز في أولى مباريات القسم الثاني من البطولة الوطنية لكرة اليد على نهضة شباب سلوان لأول مرة في ديربي ناظوري بامتياز بحصة 29 مقابل 12. إذ أن فريق الشباب الرياضي الناظوري لكرة اليد بمكتبه الشاب يتحدى الإكراهات المادية بسبب غياب الدعم المالي من طرف الجهات المعنية وكذلك غياب اللوجستيك والمعدات اللازمة، كما أن الفريق لا يستفيد من حصص تدريبية كافية في القاعة المغطاة التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بالناظور بسبب سوء تدبير هذا المرفق.
رغم كل هذه الاكراهات إلا أن الفريق عزم على المنافسة وتحقيق الصعود الى القسم الاول من البطولة الوطنية لكرة اليد. وكما تجدر الإشارة أن الفريق يستعد ليرحل الاسبوع المقبل لخوض مقابلته القادمة ضد أمل عين بني مطهر في ظل عدم توفر اي وسيلة نقل خاصة إذ أن مكتب الفريق سيظطر إلى اللجوء لحلول أخرى من أجل توفير وسيلة نقل تخول للفريق التنقل لخوض المقابلة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق