فضيحة بسلوان: الدرك يطالبون المواطنين بالقبض على لص خطير من الخميسات يرعب ساكنة تجزئة العمران

9 سبتمبر 2014آخر تحديث :
فضيحة بسلوان: الدرك يطالبون المواطنين بالقبض على لص خطير من الخميسات يرعب ساكنة تجزئة العمران

أريفينو/خاص: كريم السالمي
قالت مصادر من ساكنة تجزئة العمران بسلوان لأريفينو أن لصا ينحدر من مدينة الخميسات و يعيش ب”براكة” قرب معمل صوناصيد أصبح يرعب سكان التجزئة بعمليات السرقة المتتالية التي يقوم بها.
و قالت نفس المصادر ان عددا من منازل التجزئة تعرضت للسرقة خلال الايام و الاسابيع الماضية، و برفض درك سلوان المسؤول عن المنطقة التحرك للتحري في السرقات و الاكتفاء فقط بتحرير محاضر بادر عدد من السكان للتقصي و تقفي آثار مسروقاتهم حيث تبين لهم فعلا ان اللص شخص مشهور بالمنطقة ينحدر من الخميسات و يسكن ب”براكة” قرب معمل صوناصيد و يبيع الأشياء التي يسرقها في الاسواق المختلفة بالمنطقة.
المواطنون الذي نقلوا هذه المعطيات مرفوقين بشهود على الواقعة الى درك سرية سلوان، فوجئوا بأن الشخص معروف لديهم منذ مدة و لكنهم فوجئوا اكثر حين طالبهم الدركي الذي استقبلهم بالقبض عليه و احضاره لهم.
هذا و استنكر السكان هذه اللامبالاة التي ووجهوا بها من طرف درك سلوان، مطالبين القائد الجهوي للدرك و عامل الناظور بالتدخل لوقف هذه المهزلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • maha
    maha منذ 10 سنوات

    في سلوان يقوم واحد من الخطافة الذي يشتغل من سلوان الى لغريبة كل يوم سبت بجمع عشرون درهم على كل صاحب سيارة (خطاف) ليقدمها رشوة للدرك بسلوان ، اذا رفض واحد من الخطافة المشاركة في الرشوة فانه يتعرض لعقوبة حجز سيارته من طرف الدركي،ولكم ان تتحققو بما اقول.

  • maha
    maha منذ 10 سنوات

    لو قدم المشتكون للدرك اكرامية(رشوة) لبذلو كل ما في جهدهم لالقاء القبض على (المجرم) دون ذلك لن يصلو الى اي نتيجة، رجال الدرك في سلوان تعجبهم الرشوة ويفرحون لها،كل مجرم وكل تاجر في المخدرات والخمور و كل خطاف(سيارة الفوضى) يدفع ضريبة؟(بالعربي رشوة) كل اسبوع للدرك ؟ اذا رفض احد من هؤلاء دفع الرشوة،فانه يعرض نفسه للاعتقال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق