فيديو: الطريقة القادرية البودشيشية تحيي ليلة الوصال للسماع بسلوان   

4 أبريل 2024آخر تحديث :
فيديو: الطريقة القادرية البودشيشية تحيي ليلة الوصال للسماع بسلوان   

هربال مراد

في أجواء رمضانية مليئة بالخشوع ، وفي إطار أنشطتها الفكرية والدينية التي دأبت مشيخة الطريقة القادرية البودشيشية على تنظيمها ، احييت المجموعة الوطنية  ليلة الوصال للسماع والمديح بقاعة ألماس في سلوان بحضور شيخ الطريقة سيدي جمال .

هي وجبة روحية، قدمتها المجموعة الرسمية لطريقة القادرية البودشيشية بمقادير الذكر والسماع، والتي تليين القلوب وتساهم في بناء المواطن الصالح .

وتتميزت الليلة الصوفية بحضور  ابناء شيخ الطريقة القادرية البودشيشية، يتقدمهم  سيدي معاذ ابن جمال القادري بودشيش، و المندوب الجهوي  للأوقاف والشؤون الاسلامية وكذا المندوب الاقليمي للأوقاف  بالناظور و رابطة علاماء الناظور ووجدة ، إضافة إلى حضور مجموعة من الاساتذة  والدكاترة والفاعلين السياسيين والإقتصاديين، حيث تم الاستماع الى القرآن، والى اجمل القصائد في مدح سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.

هذا واختتمت الأمسية الدينية بحفل شاء  على شرف الحضور والدعاء لمولانا امير المومنين محمد السادس.

وتجدر الإشارة إلى أن الطريقة القادرية البودشيشية دأبت على إحياء ليالي الوصال الصوفية بعدد من مدن المملكة طيلة شهر رمضان المبارك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق