+فيديو: عامل الناظور في دورة المجلس الاقليمي، هذه هي استعداداتنا لإفتتاح جناحين و مركز لعلاج السرطان بالناظور

21 فبراير 2017آخر تحديث :
+فيديو: عامل الناظور في دورة المجلس الاقليمي، هذه هي استعداداتنا لإفتتاح جناحين و مركز لعلاج السرطان بالناظور

أريفينو خاص كريم السالمي و كاميرا محمد مقرش

قال عامل الناظور المصطفى العطار خلال كلمته بالدورة الاستثنائية للمجلس الاقليمي مساء اليوم الثلاثاء “قال” ان مجهودات و استعدادات تجري بغرض افتتاح و انشاء جناحين و مركز لعلاج السرطان بالاقليم.

و قال العطار ان الامر يتعلق بالمركب الصحي بحي المطار و الذي يتضمن مركزا لعلاج السرطان، حيث تم توقيع اتفاقية يتم بموجبها تخصيص مليار و 300 مليون سنتيم لانشاء المركب على ان تتكفل وزارة الصحة كما اكد وزيرها في مكالمة مع عامل الناظور بتجهيز المركب و توفير الموارد البشرية لتسييره.

و يتعلق الامر ايضا بافتتاح جناح جاهز للعلاج الكيميائي لمرضى السرطان داخل المستشفى الحسني و ذلك بعد توفير طاقم طبي لتشغيله و هو ما وعد وزير الصحة في مكالمته بتوفيره في اقرب وقت.

اما المشروع الثالث فيتعلق بانشاء جناح للسرطان بالمستشفى الاقليمي الذي سيتم انشاءه بسلوان و الذي تم توفير قطعة بمساحة 16 هكتار لاحتضانه.. و هنا ايضا تعهد وزير الصحة في اتصاله بعامل الناظور بتكثيف الجهود لاخراجه لحيز الوجود في اقرب وقت..

هذا فيما لم ينس عامل الناظور الاشارة الى ان موضوع مركز علاج السرطان بالناظور سيكون على طاولة اجتماع تترئسه الاميرة للت سلمى بعد ظهر الغد الاربعاء.

كلمة عامل الناظور

https://youtu.be/6sd6eW9HkcM

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق