+فيديو: عبد الله راحو اقوى منافسي الملياردير مصطفى سلامة بأزغنغان: ترشحي رسالة للجميع بأن التغيير ليس مستحيلا

24 أغسطس 2015آخر تحديث :
+فيديو: عبد الله راحو اقوى منافسي الملياردير مصطفى سلامة بأزغنغان: ترشحي رسالة للجميع بأن التغيير ليس مستحيلا

1606918-2157506أريفينو خاص: الطيب خوجة
قال عبد الله راحو و هو اعلامي بمنطقة ازغنغان، ان الدافع وراء منافسته للملياردير مصطفى سلامة، المستشار البرلماني و شقيق رئيس مجلس بلدية ازغنغان، هو غيرته على منطقته و اختياره عكس ىخرين النزول الى ارض الواقع بدل الاكتفاء بالانتقاد عبر المقاهي أو مواقع التواصل الاجتماعي للوضعية المتردية للمدينة.
و قال راحو المترشح بالوان العدالة و التنمية في تصريح خاص لاريفينو أنه اختار ان يكون مواطنا ايجابيا لمحاربة سوء التسيير و المساهمة في التغيير بافكار جديدة.
و يضيف راحو انه لقي دعما من الشباب لترشيحه، لكنه اكد ان هذا لا يكفي و يجب ان يتقدم آخرون مثله للمنافسة متسائلا عن نسبة الشباب في المرشحين المائة لمقاعد بلدية ازغنغان.
راحو قال ايضا ان ممثل الدائرة 7 رجل الاعمال المصطفى سلامة كان غائبا طيلة السنوات الست الماضية و لم يحضر و لا دورة واحدة للمجلس البلدي لازغنغان و انه حين تقدم للانتخابات بهذه الدائرة لم يطمع في الوصول للمجلس بسبب صعوبتها و وجود هذا المنافس القوي و لكنه يرغب في ايصال رسالة لسكان هذه الدائرة و لشباب ازغنغان بان التغيير ليس مستحيلا.
و انه بالعزيمة و الارادة و المبدأ فكل شيئ ممكن.
هذا و يذكر أن الدائرة 7 يتنافس فيها مرشحو 4 احزاب اضافة الى مرشح حزب الاحرار المصطفى سلامة.

أريفينو تفتح ابوابها لجميع المرشحين الشباب بأزغنغان للاتصال: 0624610759

شاهد التصريح كاملا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • amin
    amin منذ 9 سنوات

    بالتوفيق

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق