في الجمع العام العادي لهلال ناظور..جمع عام باهت وراء باب مغلق ،خيم عليه الصمت وكأن الفريق لم يحقق الصعود

1 سبتمبر 2023آخر تحديث :
في الجمع العام العادي لهلال ناظور..جمع عام باهت وراء باب مغلق ،خيم عليه الصمت وكأن الفريق لم يحقق الصعود

طه ربيع

انعقد اليوم الجمعة01 شتنبر 2023 على الساعة الحادية عشرة صباحا وراء ابواب مغلقة ، الجمع العام العادي لنادي هلال ناظور لكرة القدم برئاسة مجعيط، وحضور ثلاثة من اعضاء المكتب و بعض المحبين الذين لا يتجاوز عددهم رؤوس الأصابع.

وصادق الجمع العام وعلى التقريرين الأدبي والمالي والذي قرأه تواليا “العلالي بنعيسى” و” بغداد صامبو”

ونوه الحضور بمجهودات الرئيس ،مؤكدين ان الهلال في السكة الصحيحة و بان الطموح هو الصعود ايضا وللمرة الثالثة تواليا هذا الموسم.

وما ميز الجمع العام هو إغلاق الباب الرئيسية للمركب السوسيو ثقافي لعراصي عند الساعة 11.05 ، وكذالك غياب اي مستخدم او موظف بهذه المؤسسة التابعة لوزارة الشباب .

هذا الإجراء الغير المسؤول ،هلف استنكر و استياء بعض المحبين المشهود لهم بحب الفريق حتى النخاع و كذالك اقصاء المنابر الاعلامية من نقل أطوار الجمع العام بكل شفافية والإقتصار فقط على الزميلة ناظور سيتي .

وحتى لا تحاول شبيحة البلطجة بالركوب على الرأي…فالرئيس يبقى رئيس و من حقه التخطيط لمصلحة الفريق.و كل هلالي او ناظوري يشكره على مجهوداته . ولكن من حق الرأي العام ان تصله المعلومة والمجهود المبذول ومن دعم الفريق. ومن هو الفريق المسير الذي ساهم في صعود النادي لموسمين ، وماهي الطريقة التي يمكن ان ينخرط بها الهلالي ولماذا تم تسريح ركائز النادي. وكم عدد المنخرطين بالنادي . وماهو سبب رفض غالبية اعضاء المكتب المسير العودة لتقلد المسؤولية ؟ وكيف يمكن ان نساعد الرئيس والمكتب الحالي في الموسم المقبل …….أسئلة عديدة بدون اجابات.


وللإشارة .الرئيس الحالي قدم الكثير للفريق.و يجب ان يفهم بأن الهلاليين ليسو 10 او عشرين في مجموعة فيسبوكية او تعليق ينشر في الصفحات ومنصات التواصل الاجتماعي …الهلال أكبر بتاريخه عن اي شخصية سياسية ،وزارية ..ولأجل الهلال وبسبب الهلال تقضى الحوائج .

كل الدعم للرئيس و للمكتب الحالي و مزيدا من التألق . و حظ موفق لجميع الفرق الناظورية هذا الموسم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق