قائد الملحقة الثامنة ينفذ قرار هدم منزل بطابقين بأولاد بوطيب -براقة والسلطات تواصل تعقب المخالفين بأمر من عامل الإقليم

1 مارس 2024آخر تحديث :
قائد الملحقة الثامنة ينفذ قرار هدم منزل بطابقين بأولاد بوطيب -براقة والسلطات تواصل تعقب المخالفين بأمر من عامل الإقليم

طه ربيع

تقود عمالة الناظور حملة واسعة ضد البناء العشوائي،  حيث جرى تنفيذ العديد من قرارات الهدم في حق البنايات المخالفة للقانون بمجموعة من الجماعات ، وذلك وسط تذمر الملاك والمنعشين العقاريين الذين طالتهم القرارات التي يحرص عامل الاقليم جمال الشعراني على تطبيقها وعدم التساهل فيها.

وحرص قائد الملحقة الادارية الثامنة على هدم البناية  بأكملها بحي اولاد بوطيب براقة ، بسبب وجود مخالفة “عدم ترخيص الجماعة “.وشمل الهدم  الطابق السفلي وطابق اول اضافة الى جزء من الطابق الثاني؛ الأمر الذي يبين أن فوضى كبيرة يعيشها قطاع التعمير بالناظور.

وسجلت مصادر محلية أن الحملة، التي يقودها السيد العامل جمال الشعراني  ضد البناء العشوائي، همت مختلف مقاطعات مدينة الناظور ؛ وقد عمدت السلطات إلى تحرير مجموعة من المحاضر التي تثبت المخالفات .

هذا وتفيد مصادر جد مطلعة ان عامل الاقليم ،كون لجنة ميدانية  لرصد المخالفين في صفوف  المواطنين والمنعشين العقاريين المخالفين للقانون والمتورطين في البناء العشوائي وزيادة طوابق غير مرخصة من أجل مضاعفة أرباحهم؛ وهي الأطماع التي يمكن أن تصبح وبالا عليهم إذا شملتهم قرارات الهدم المتواصلة بالمدينة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق