قافلة بني سيدال لوطا تنطلق مساء اليوم صوب المناطق المتضررة بزلزال 8 شتنبر

16 سبتمبر 2023آخر تحديث :
قافلة بني سيدال لوطا تنطلق مساء اليوم صوب المناطق المتضررة بزلزال 8 شتنبر

اريفينو – الهادي بيباح – 16-09-2023
على غرار مختلف المدن و الجماعات بالمملكة المغربية، انطلقت مساء اليوم السبت 16 شتنبر 2022 قافلة بني سيدال لوطا التضامنية المكونة من شاحنة كبيرة و مجموعة من السيارات حاملة مجموعة من المواد و المؤن صوب المناطق المتضررة بزلزال 8 شتنبر الذي خلف ما يقارب الثلاثة آلاف قتيل و مثله تقريبا من الجرحى و المئات من الأسر التي فقدت منازلها و أصبح العراء مأواها.
و تضم قافلة بني سيدال لوطا كمية مهمة من الأغطية و الافرشة و الخيام و الألبسة و الأواني المنزلية و الأدوية بالإضافة للمواد الغذائية المختلفة التي جاد بها أهل دواوير جماعة بني سيدال لوطا لفائدة إخوانهم و أخواتهم المنكوبين بالاقاليم المتضررة.
و بهذه المناسبة وجه أعضاء اللجنة المكلفة بهذه البادرة تشكراتهم لكل من ساهم في هذه القافلة التضامنية من أبناء و بنات المنطقة و أفراد الجالية المقيمة بالخارج و للسلطات المحلية و لإدارة شركة بودراهم التي وضعت رهن اشارتهم شاحنة كبيرة لنقل المساعدات في اتجاه المناطق المتضررة بالمجان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق