قصة تاريخ 1956 : رجاء بني ملال وهلال الناظور (الحقيقة و الوهم)

29 أبريل 2019آخر تحديث :
قصة تاريخ 1956 : رجاء بني ملال وهلال الناظور (الحقيقة و الوهم)

مراد هربال

انتزع نادي رجاء بني ملال رسميا عصر يوم أمس بطاقة الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية، القسم الأول لكرة القدم،عقب تغلبه على فريق الجمعية السلاوية، بهدفين لواحد، في المقابلة التي دارت بينهما، على ملعب أبو بكر عمار بسلا، برسم الجولة 30 والأخيرة، من بطولة القسم الوطني الثاني.
وتمكن الفريق بالفوز ببطولة يتيمة سنة 73-74 ووصل 3 مرات إلى المربع الذهبي لكاس العرش سنوات 65-71-95 وشارك في كاس محمد الخامس وتوج بها سنة 62.
و ستطاع فارس أسردون، الذي يتولى تدريبه الإطار المغربي الشاب، مراد فلاح، الرجوع إلى قسم الأضواء، بعد ست سنوات من الغياب.
جدير بالذكر، أن الفريق تأسس في نفس حقبة الهلال الرياضي الناظوري، و عدد سكان بني ملال هو ربع سكان الناظور، والموارد المالية لمدينة الناظور كبيرة جدا في حالة مقارنتها مع مدينة بني ملال او رفيقتها في الصعود الى بطولة الكبار( نهضة الزمامرة ).والمؤلم ان الهلال لازال محيطه يتغنى بالماضي المجيد(الملخص في ٣ سنوات بالقسم الاول) و تناسى ان الحاضر يعكس العقليات الفاسدة المتعاقبة على مجلسه الاداري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • غيور
    غيور منذ 5 سنوات

    مزيغ وشس أترپو أذيمسح لمرحاض من تسير
    أربي ويجين مزيغ أدگعذ غش نلمنصب نتسيير
    بلا نفاق بلا صباغة بلا وضع اليد على الصدر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق