مأساة جديدة بالناظور: وفاة شاب متأثرا بأزمة عاجلته بعد فوز برشلونة على مدريد

25 مارس 2015آخر تحديث :
مأساة جديدة بالناظور: وفاة شاب متأثرا بأزمة عاجلته بعد فوز برشلونة على مدريد

7131282-10930630اريفينو خاص: مراد اليوسفي
قالت مصادر موثوقة في تصريح حصري لأريفينو ان شابا يقيم بمدينة الناظور و يبلغ من العمر 30 سنة قد توفي مساء الثلاثاء 24 مارس داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الحسني.
و أضافت نفس المصادر ان هذا الشاب تم احضاره في حالة غيبوبة الى المستشفى مباشرة بعد نهاية مباراة الكلاسيكو بين مدريد و برشلونة الاحد الماضي.
و قالت مصادر من عائلته انه اصيب بأزمة صحية مباشرة عقب نهاية المقابلة و هزيمة فريقه المفضل ريال مدريد امام غريمه البارصا.
حالة الشاب الصحية بقيت متدهورة جراء ما يبدو انه سكتة دماغية، حيث بقي تحت الانعاش طيلة الاحد و الاثنين و الثلاثاء قبل ان يسلم الروح الى بارئها مساء الثلاثاء.
إنا لله و إنا اليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • منير
    منير منذ 9 سنوات

    لماذا كل هذا التعصب الكروي مذا سوف نجني جراء هذا الغباء او الحب المزيف لكرة العب و لملايير تصرف علی هذا الاعب او ذاك غير الامراض و المصائب و المشاكل … الناس يتفرجوا لكي يستمتعوا وليس لكي يموتوا جراء تشجيع لا طائل من وراءه غير الهلاك

  • ولد اسكاجا
    ولد اسكاجا منذ 9 سنوات

    اتقوا الله يا اصحاب المواقع الالكترونية غير كتنشروا من روسكم واها راه المرحوم كان ديما مريض بالراس او هو لا علاقة له ببرشلونة او مدريد سوى انه كيبغي يتفرج واها لاحول ولا قوة الا بالله اتقوا الله

  • ابنة عّم المتوفي
    ابنة عّم المتوفي منذ 9 سنوات

    الي كيتكلم على التعصب ونشر خصوصيات الناس دون العودة لأسرة المتوفي ، المرحوم باْذن الله دائم الشكوى من صداع في الرأس و هي جلطة دماغية ادت الى الوفاة ان لله وانا لله وانا اليه راجعون.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق