صور: مأساة جديدة ببني سيدال لوطا إثر وفاة ثلاثة أفراد من أسرة واحد في حادث سير خطير..

2 أبريل 2024آخر تحديث :
صور: مأساة جديدة ببني سيدال لوطا إثر وفاة ثلاثة أفراد من أسرة واحد في حادث سير خطير..


اريفينو – الهادي بيباح – 02-04-2024
كانت بعد زوال اليوم الثلاثاء ثاني أبريل 2024 الطريق الجهوية رقم 610 على مستوى دوار اشويطارن ببني سيدال لوطا مسرحا لحادثة سير مميتة ذهب ضحيتها رب أسرة و زوجته في ريعان شبابهما و ابنهما الذي لا يتجاوز العشر سنوات.
و حسب شهود من عين المكان فإن الضحايا المنحدرين من دوار احدهومن التابع ترابيا لجماعة وكسان كانوا على متن دراجة ثلاثية العجلات في اتجاه بعض افراد عائلتهم بدوار ثانوث ببني سيدال الجبل ليصطدموا بسيارة اجرة كبيرة قادمة من مدينة ازغنغان ، حيث لقي سائق الدراجة الثلاثية العجلات و زوجته و ابنه مصرعهما في عين المكان و إصابة ابنتهما البالغة حوالي إثنى عشر سنة إصابات بليغة، فيما أصيبت إحدى السيدات التي كانت على متن الطاكسي بكسر بذراعها.
و حسب مصادر من عين المكان فإن الحادثة وقعت في مقطع طرقي شبه منعرج ملتوي و منحدر حيث فقد سائق الدراجة سيطرته على المقود مما توجه صوب الجهة اليسرى ليصطدم بقوة بسيارة الأجرة القادمة من ازغنغان في الإتجاه المعاكس ليسفر الحادث عن سقوط ثلاث ضحايا في الحين و إصاباتين بالإضافة لأضرار بليغة بالعربتين.
و قد حضرت عناصر الدرك الملكي بمركز وكسان لمكان الحادث، حيث باشرت إجراءاتها الضرورية و أشرفت على نقل جثث ضحايا أسرة أحمد قدور على متن سيارة نقل الأموات صوب مستودع الأموات، فيما نقلت ابنته رفقة السيدة المرافقة للطاكسي صوب المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.
أسرة اريفينو تعبر عن تعازيها الحارة لعائلة الضحايا و تتمنى الشفاء العاجل للمصابتين في هذا الحادث الأليم. و ترجو من السائقين اخذ الحيطة و الحذر في هذه الايام المباركة للحفاظ على ارواحهم و ارواح مرافقيهم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق