مأساة رمضانية اخرى بالناظور: صراع عائلي حول الارث يتحول الى معركة سيوف و يرمي بشخصين للعناية المركزة بالمستشفى

16 يوليو 2015آخر تحديث :
مأساة رمضانية اخرى بالناظور: صراع عائلي حول الارث يتحول الى معركة سيوف و يرمي بشخصين للعناية المركزة بالمستشفى

مستشفي-الحسني-418x277متابعة
استقبلت مستعجلات المستشفى الحسني بالناظور عشية أمس الأربعاء 15 يوليوز الجاري ،أربع في حالة جد حرجة إثـر تعرضهم لإصابات مختلفة بواسطة سلاح أبيض.
وأكد مصدر طبي، أنه تقرر إيداع حالتان بقسم العناية المركزة نظرا لحالتهما الخطيرة جراء إصابتهما بجروح متفاوتة على مستوى الرأس والبطن.
وأوضح نفس المصدر، أن أحد الجرحى تعرض لضربة قوية على مستوى الرأس بواسطة سيف مما تسبب لها في جرح غائر وبتر جزء من أذنه.
وإحتفظت إدارة المستشفى ببقية الجرحى بقسم المستعجلات حيث تم إخضاعهم للعلاجات الضرورية تحت الحراسة الطبية.
وينحدر جميع الضحايا من عائلة واحدة، حيث أدى خلاف بسبب الإرث إلى دخول أسرتين تقطنان بحي أولاد لحسن في إشتباك إستعملت فيه السيوف والأسلحة البيضاء، إنتهى بسقوط جرحى و إغماءات وسط النساء.
جدير بالذكر أن مصالح الامن فتحت تحقيقا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة، حيث هرع أمنيون إلى عين المكان لمعاينة الحادث وتحرير محضر في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عبد الله
    عبد الله منذ 9 سنوات

    السبب فى هذا هى السلطة القضائية التى تتماطل فى الحسم فى قضايا النزاع مثل هذه والا كيف تطول بعض قضايا النزاع على العقار لعشرات السنين والمفروض الا تستغرق قضية ما اكثر من سنة على اكثر تقدير لذا فانا احمل المسؤولية للقضاء الذى لم ينصف اصحاب الحق لسبب معروف وهى الرشوة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق