مثير: أنباء عن عودة مكنف للمنافسة بقوة بانتخابات الناظور و استعادة فريقه للتشرح باسم حزب الاستقلال

8 أغسطس 2015آخر تحديث :
مثير: أنباء عن عودة مكنف للمنافسة بقوة بانتخابات الناظور و استعادة فريقه للتشرح باسم حزب الاستقلال

3399499-4888439أريفينو خاص: كريم السالمي
قالت مصادر تتابع عن قرب الاستعدادات الاخيرة لانتخابات بلدية الناظورن ان عبد العزيز مكنف المستشار البرلماني و الرئيس السابق لغرفة التجارة بالناظور يستعد للعودة الى واجهة الانتخابات ببلدية الناظور عن طريق تزعم لائحة حزب الاستقلال بالمدينة.
و أضافت نفس المصادر ان فريق مكنف الانتخابي الذي كان يضم المختار بلغوشي و القلاشي سيعود اليه، حيث من المنتظر أن يتنازل بلغوشي عن وكالة لائحة الاستقلال التي سبق و وعد بها فيما تقول أنباء أن القلاشي سيترك رتبته الخامسة في لائحة العدالة و التنمية ليعود الى مكنف.
نفس المصادر قالت ان مكنف ينفي هذه المعطيات و يؤكد انه سيدعم حلفائه دون الترشح مباشرة، و لكن انباء تتواتر عن تدخل أخيه الاكبر محمد مكنف لدى شباط شخصيا للحصول على تزكية حزب الاستقلال لأخيه الأصغر عبد العزيز.
هذا و يذكر ان مكنف كان يترشح دائما بشعار حزب الشورى و الاستقلال “الجمل”، حيث يعتبر رفقة اخيه الاكبر محمد مكنف رئيس جماعة وردانة و المستشار البرلماني من قياديي هذا الحزب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق