+ وثيقة // مجموعة من أعضاء المجلس الوطني للحركة الشعبية بالناظور يردون على البلاغ المشترك للمكتب الاقليمي للحركة و الشبيبة الحركية بالناظور..

23 أكتوبر 2023آخر تحديث :
+ وثيقة // مجموعة من أعضاء المجلس الوطني للحركة الشعبية بالناظور يردون على البلاغ المشترك للمكتب الاقليمي للحركة و الشبيبة الحركية بالناظور..

أريفينو // 23 أكتوبر 2023

أريفينو تنشر بلاغ الرد كما توصلت به دون المساس به.

بــــــــيــــــــان

تفاجأ أعضاء الكتابة الاقليمية وأعضاء المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية ومناضليه بإقليم الناظور بالبلاغ الانفرادي الصادر باسم المكتب الاقليمي للحزب دون علمهم وهو ما اعتبروه قرارا انفراديا صادرا عن رئيسة الفرع الاقليمي للحزب ليلى احكيم، وهي سابقة خطيرة في تاريخ الحزب بالإقليم.
وإذ نعبر عن تنديدنا الشديد واستنكارنا القوي لهذا السلوك المشين الفردي الذي لايمت بصلة لأخلاقيات العمل السياسي النزيه، نؤكد أن هذا البلاغ فاقد للشرعية ولا يمثل إلا السيدة الرئيسة التي تستغل صفتها من أجل ضرب الحزب والمساس بسمعة قيادييه انتقاما لعدم حصولها على مقعد بالمكتب السياسي للحزب إثر المؤتمر الوطني الأخير، كما نرفض وبشدة أن يتم اختزال الحركة الشعبية بالريف عموما وإقليم الناظور خصوصا في شخص السيدة الرئيسة التي لا تمثل إلا نفسها.
كما نعلن أن مناضلي الحزب بالإقليم عازمين، تماشيا مع الدينامية التي أطلقها الأمين العام، على تجديد هياكل الحزب احتراما لمقتضيات القانون الاساسي الجديد و من أجل بعث روح جديدة في الحزب بالإقليم خصوصا في ظل الجمود الذي يشهده الحزب على مستوى الإقليم والحصيلة المنعدمة للسيدة الرئيسة ليلى احكيم بعد اكثر من سنة ونصف من انتخابها.
كما نعرب من جديد عن رفضنا التام لهذا البلاغ الذي نعتبره محاولة بئيسة لتصفية حسابات شخصية ضيقة للسيدة الرئيسة، مشددين في هذا الخصوص أن النضال في سبيل الحزب وخدمة المواطنين غير مقرونين بتحقيق المصالح الشخصية أو مرتبطين بمناصب أو عضوية المكتب السياسي.
كما نؤكد على عزمنا القوي على تجديد هياكل الحزب في إطار مقاربة تشاركية تشمل كافة مناضلي ومناضلات الحزب في احترام تام للقانون الأساسي للحزب بعيدا عن أي مزايدات شخصية من أجل مصلحة الحزب ووفقا لما تتطلبه مصلحة الإقليم.
الإمضاء :
فاطمة الكشوتي نائبة برلمانية و عضوة المجلس الوطني للحزب
نجيب اهتوت رئيس جهوي للمنتدى الجامعي الحركي
هشام فكري النائب الثاني لرئيسة الفرع الإقليمي للحزب
أحمد الكشوتي النائب الاول لرئيسة الفرع الإقليمي للحزب
نورالدين البركاني عضو المجلس الوطني للحزب

نص بيان المكتب الاقليمي للحركة الشعبية بالناظور و الشبيبة الحركية..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق