مقابلة ودية بين قدماء لاعبي هلال الناظور لكرة القدم و قدماء لاعبي بني انصار بمناسبة عيد الشباب وثورة الملك والشعب

21 أغسطس 2023آخر تحديث :
مقابلة ودية بين قدماء لاعبي هلال الناظور لكرة القدم و قدماء لاعبي بني انصار بمناسبة عيد الشباب وثورة الملك والشعب

جيلالي خالدي

في غمرة احتفالات الشعب المغربي بمناسبتي ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد ، نظمت تنسيقية فعاليات المجتمع المدني بشمال المغرب التي يترأسها قيدوم الصحفيين بمدينة الناظور الحاج عبد المنعم شوقي مقابلة ودية جمعت مابين خيرة ما أنجبته كرة القدم في الإقليم من قدماء لاعبي الهلال الرياضي الناظوري و قدماء لاعبي بني انصار.
هذا و تميز الحفل الرياضي الكبير الذي تفننت تنسيقية فعاليات المجتمع المدني بالسمال في تنضيمه باحترافية كبيرة بحضور فعاليات رياضية و جمعوية ورجال الاعلام إضافة إلى ثلة من أفراد الجالية المغربية المقيمة بديار المهجر ومحبي ومتتبعي فريق هلال الناظور لكرة القدم خصوصا و الكرة الناظورية بشكل عام

و انطلقت المباراة الاستعراضية بقيادة الحكم الكفأ رشيد العشاش بمساعدة كل من بلال برمو وعبد الرحمان أبركان ، و استمتع الحضور بلمسات فنية رائعة من الجانبين ،و انتهت أطوارها بهدفين في كل شبكة مما جعل الفريقين يلجؤون إلى ضربات الحظ التي ابتسمت إلى قدماء لاعبي الهلال الرياضي الناظوري في جو تسوده الروح الرياضية العالية.

وقد شارك ضمن تشكيلة فريق هلال الناظور بخصوص قدامى هلال الناظور المقيمين بديار المهجر كل من فؤاد الترحيب، سفيان الرامي، مصطفى فوركو، عبد القادر الرايس…….

كما شارك ثلة من لاعبي القدامى المقيمين بأرض الوطن كل من حسين وعلي الملقب بالروبيو، حجيج، الأخوان بونفوس علي لهراوي، مصطفى لبيض،هشام الميلودي، مصطفى طرام و……..

الطلحاوي، نجيم ابجاما و قرية الذي كان نجم النقابلة و……..

وقد سلمت الجائزة الأولى عبارة عن كأس لفريق الهلال فيما سلمت جائزة الوصيف لفريق قدماء بني انصار.

وقد أكد رئيس تنسيقية فعاليات المجتمع المدني بشمال المغرب والرئيس السابق لفريق هلال الناظور لكرة القدم الأستاذ عبد المنعم شوقي لموقع “أريفينوا ” أن المقابلة اتت في إطار احتفال الشعب المغربي بثورة الملك والشعب وبعيد الشباب المجيد كما صادفت هذه المبارة قدماء لاعبي فريق هلال الناظور لكرة القدم المقيمين بالديار الأوروبية وأردف شوقي ان هذا النشاط الكروي سيبقى سنة حميدة كل سنة لإحياء الرحم بين اللاعبين وسيتوسع سنة بعد سنة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق