من جديد: البحرية و الدرك يطاردون زودياك مخدرات بأركمان و يحجزون 120 كلغ من الشيرا

1 يونيو 2015آخر تحديث :
من جديد: البحرية و الدرك يطاردون زودياك مخدرات بأركمان و يحجزون 120 كلغ من الشيرا
961589ef5630689e8382ce97a49bc3556440أريفينو/عيسى الهادي
 
علم لدى أريفينو أن عناصر البحرية الملكية بتنسيق مع درك أركمان ضبطت اليوم الأحد 31 من شهر ماي الجاري بعرض سواحل أركمان، قاربا على متنه كمية من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 120 كيلوغراما فيما لاذ المهربون بالفرار إلى وجهة مجهولة .
 
وفي السياق ذاته، كشفت مصادر مطلعة لـ”أريفينو”، أن عناصر الدرك الملكي بمركز كبدانة حجزت في عمليات متفرقة بعدد من المناطق التابعة لنفوذها عدة سيارات مشبوهة واعتقال عشرات المجرمين منذ تدشين ذات المركز.
 
وتنضاف هذه المهام بحسب المصادر ذاتها، إلى مهام أمنية وإدارية أخرى يضطلع بها المركز المذكور داخل نفوذ ترابي يعرف توسعا عمرانيا وسكانيا متزايدا، غير أن ضعف الإمكانيات البشرية واللوجستية المتوفرة صارت تشكل عائقا أمام توسع وفعالية هذه المهام. 
 
مصادر أشارت أن التحقيقات جارية لتحديد هوية مالكي البضاعة الذين لاذوا بالفرار عند رؤية عناصر الدرك الملكي٬ مضيفة أن البضاعة والزورق المحجوزين تم تسليمهما إلى مصالح الجمارك. 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق