نجاة مواطن من مدينة ازغنغان من قبضة عصابة بالطريق الساحلي و سقوط الأخيرة بأيدي الامن

23 فبراير 2014آخر تحديث :
نجاة مواطن من مدينة ازغنغان من قبضة عصابة بالطريق الساحلي و سقوط الأخيرة بأيدي الامن

الهادي بيباح – بني سيدال
تعرض مواطن من مدينة ازغنغان ليلة اول أمس الاربعاء 19 فبراير الجاري و هو قادم من مدينة الحسيمة عبر الطريق الساحلية لمحاولة السرقة من قبل عصابة مكونة من رجل و امرأة بعدما استوقفاه و ترجياه كرجل و زوجته من أجل نقلهم في اتجاه مدينة الناظور.
وقد كان هذا المواطن قادما من مدينة الحسيمة ليلا و بالمقطع الطرقي المتواجد بتراب جماعة أمجاو إستوقفه رجل و امرأة و استعطفاه من أجل نقلهما في اتجاه الناظور وهو ما استجاب له الضحية في الحين، غير أنه مباشرة بعد انطلاق السيارة لبعض الأمتار أحس السائق بنغزة خنجر في جهته اليمنى مصحوبة بالصياح في وجهه من أجل التوقف عن السير و ركن السيارة جانبا و إخراج ما بحوزته من نقود و أشياء ثمينة بهدوء حتى ينجو بجلدته. إلا أن يقظة السائق و شجاعته و عدم إرتباكه خيبت ظن العصابة.
فلسوء حض الجاني و رفيقته كان الضحية يتوفر على قنينة صغيرة من غاز الكليموجين التي بمجرد أن رش بسائلها على الجناة شلت حركتهما مما مكنه من الإتصال بالشرطة بمدينة ازغنغان التي سارعت لاعتقال الجناة و تفتيشهم حيث كانا يتوفر الرجل على خنجرين و المرأة على ساطور.
وقد تم وضعهم تحت الحراسة النظرية من أجل التحقيق معهم و الكشف عن شركائهم المحتملين الناشطين في مجال السلب و النهب و اعتراض المسافرين على الطريق الساحلية إذ تكثر الشكايات التي تتقاطر على المصالح الامنية من درك و شرطة و المتعلقة كلها بالتعرض للإعتداء و السرقة على طول هذا المسلك و بخاصة بالاماكن البعيدة عن السكان وعن أعين السلطات الأمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق