هولندا تعين أفلاي والعيساتي على رأس منتخبات أقل من 20 و 17 سنة

3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
هولندا تعين أفلاي والعيساتي على رأس منتخبات أقل من 20 و 17 سنة

أريفينو : 03 شتنبر 2023

شرعت هولندا فعلياً في محاصرة النجوم الكروية الصاعدة التي تنحدر من أصول مهاجرة خاصة المغاربة.

و عمد الإتحاد الهولندي لكرة القدم الى تعيين لاعبين من أصل مغربي، على رأس منتخبات أقل من 17 و 20 عاماً، كمساعدي المدرب، مهمتهما التنقيب على النجوم الصاعدة وإستمالتها لحمل القميص الوطني المغربي بعدما أحس الهولنديون بحصول نزيف على مستوى المواهب، وتقهقر للمنتخب الأول.

وهكذا فقد تم تعيين إبراهيم أفلاي لاعب المنتخب الهولندي السابق كمساعد مدرب لأقل من 20 سنة و اللاعب الآخر من أصل مغربي إسماعيل العيساتي الذي لعب للمنتخب الوطني المغربي حيث لعب مبارتين فقط بقميص أسود الأطلس، كمساعد مدرب أقل من 17 سنة.

و أضحت مهمة اللاعبين من أصل مغربي، هي محاصرة العمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الهدف منها إقناع المواهب المغربية في هولندا بتمثيل هولندا.

الصحافة الهولندية أعطت أهمية قصوى لهذه التعيينات، خاصة وأن “ابراهيم أفلاي” يحضى بتقدير الشباب الهولندي من أصول مغربية، حيث سبق له بلوغ نهائي كأس العالم عام 2010 بمعيّة المنتخب الهولندي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق