و أخيرا ..  بفضل تدخل عامل الناظور سوق المغرب الكبير – سوبر مارشي – يخرج من عنق الزجاجة و يحصل على تمويل مهم من البنك العقاري و السياحي لإتمام المشروع ..

15 يناير 2024آخر تحديث :
و أخيرا ..  بفضل تدخل عامل الناظور سوق المغرب الكبير – سوبر مارشي – يخرج من عنق الزجاجة و يحصل على تمويل مهم من البنك العقاري و السياحي لإتمام المشروع ..

أريفينو : فؤاد الحساني / 15 يناير 2024.

في خطوة جبارة و شجاعة و بعد عقد اجتماع مطول مع الإدارة العامة لبنك القرض العقاري و السياحي بطلب من عامل الناظور  السيد جمال الشعراني , الذي ضمن ضخ مبلغ مالي مهم لأجل تمويل بناء السوق و يقدر ب 27 مليون درهم , مليارين و 700 مليون سنتيم من الحصة التي التزم البنك المساهمة في تمويل إعادة بناء السوق .. المبلغ الذي ستمكن مؤسسة العمران من أداء مستحقات المقاولات و كذا الشركات التي ساهمت في إعادة البناء و كذا إنهاء باقي الأعمال المتأخرة ليكون المشروع جاهزا في أقرب الآجال .

هذه الخطوة لاقت صدى طيبا و إيجابيا لدى أعضاء سانديك سوق المغرب الكبير الذين ترافعوا من أجله لأشهر عدة و طرقوا جميع الأبواب من أجل الحصول على هذا التمويل المهم الذي سيفك كافة العقد التي وقفت في وجه السانديك , الخطوة المهمة  لضمان هذا المبلغ الكبير كان الفضل فيها للسيد عامل الإقليم الذي أصر على أن ينهي مشكل – سوبر مارشي – في أقرب  وقت و معه المندوب الجهوي للعمران السيد الموساوي الذي كان يشغل مديرا إقليميا للعمران بالناظور و الذي ترقى مؤخرا و قف بجانب تجار – سوبر مارشي – بجرأة قوية من أجل إتمام المشروع..فمكتب السانديك يتقدم بالشكر الجزيل لعامل الناظور السيد جمال الشعراني و المدير الجهوي للعمران و كذا المدير الإقليمي الحالي على أريحيتهم و إيثارهم من أجل إتمام هذا المشروع الضخم . و عليه فمكتب السانديك لتجار – سوبر مارشي – يتوجه بالنداء لكافة التجار بأن يتصفوا بروح المبادرة بدورهم و يؤدوا مستحقاتهم في أقرب الآجال أسوة بباقي الشركاء لأن الكرة الآن في ملعبهم و أن لا يتخلفوا عن الموعد الحسم ليكونوا في الواجهة, كما يتوجه مكتب السانديك للمجلس الإقليمي بالناظور بأن يفي بوعده و يؤدي حصته من المساهمة في إعادة إعمار السوق التي اتفق عليها و كذا المجلس الجماعي للناظور الذي لم يؤد بعد نصف المبلغ من الحصة التي وعد بها ليكون الجميع قد أوفى بما وقع عليه و ننقذ هؤلاء التجار من الضياع و تعود معلمة سوق المغرب الكبير – سوبر مارشي – لتلعب دورها الاقتصادي الرائد و تساهم في تحريك عجلة التنمية بالجهة ككل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق