معرض خيري لأول مرة في الناظور

26 أغسطس 2023آخر تحديث :
 معرض خيري لأول مرة في الناظور

أريفينو|

تستعد جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن، بالتعاون مع فندق ميركير، لإقامة معرض خيري فريد من نوعه في مدينة الناظور. يتضمن هذا الحدث أيضًا حملة للتبرع بالدم. يتميّز هذا الحدث بمشاركة متنوعة من الشركات وأصحاب المشاريع والتعاونيات.

هدف المعرض هو تمكين هؤلاء الأفراد من عرض منتجاتهم وخدماتهم بمقابل رمزي لتأجير مساحات العرض. والجدير بالذكر أن الرسوم المحصلة من تأجير هذه المساحات ستستخدم لشراء اللوازم المدرسية للتلاميذ الذين يعانون من صعوبات مالية. بالتالي، ينعكس من خلال المعرض هذا الدعم وروح التضامن المجتمعي في توفير فرص تعليمية للأجيال الناشئة.

موعد المعرض المنتظر وحملة التبرع بالدم هو من 27 إلى 29 غشت. يشكّل هذا الحدث فرصة ممتازة للمشاركين لتعريف الجمهور بمنتجاتهم وخدماتهم، وتوسيع دائرة عملائهم. بالإضافة إلى ذلك، سيمكن المشاركين من القيام بالتبرع بالدم لصالح المرضى المحتاجين.

نود أن نشير إلى أن هذه الفعالية مفتوحة لجميع أفراد المجتمع، وندعوهم للمشاركة والحضور لدعم هذا النشاط الخيري الذي ينظم لأول مرة بهذا التكوين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق