إنفراد: تفاصيل تنشر لأول مرة، راعي و نصاب و صديق: هؤلاء هم المشتبه بهم الثلاثة بقضية قتل الحسين “ريفينوكس” بالناظور

4 أبريل 2015آخر تحديث :
إنفراد: تفاصيل تنشر لأول مرة، راعي و نصاب و صديق: هؤلاء هم المشتبه بهم الثلاثة بقضية قتل الحسين “ريفينوكس” بالناظور

nador8061أريفينو خاص: الطيب خوجة

قالت مصادر موثوقة من عائلة الشاب القتيل الحسين بالكليش “ريفينوكس” و من الدرك الملكي صباح اليوم السبت 4 ابريل، في تصريحات خاصة لأريفينو.نت، أن التحقيقات في ملف مقتل الحسين وصلت الى الاشتباه في إمكانية وقوف ثلاثة أشخاص وراء مقتله.

المتهم الاول: راعي غنم بإحدادن

المتهم الاول حسب نفس المصدر، هو راعي غنم يقطن بالقرب من جبال منطقة إزنودن بجماعة احدادن، بينت التحقيقات أنه اول من عثر على جثة الحسين، و لكن راعي الغنم هذا و هو في الثلاثينات من عمره، لم يبلغ عن الجثة بل قام بسرقة هاتف القتيل و احتفظ به.

و قبل حوالي 5 أيام فقط شغل الراعي الهاتف المسروق باستعمال بطاقة جديدة، و لكن عناصر الضابطة القضائية للدرك الذين وضعوا هاتف الحسين تحت المراقبة، سرعان ما توصلوا لموقع الهاتف بعد تشغيله حيث تمكنوا ساعات قليلة فقط بعد ذلك من اعتقال الراعي و زوجته.

و أثناء التحقيق معهما، اعترف الراعي بعثوره على الجثة، و سرقته الهاتف و لكنه نفى مشاركته في قتل الحسين، الدرك أطلق بعد ذلك سراح زوجته و تابع الراعي بتهمة السرقة و عدم التبليغ عن الجثة، و يبدو ان نتائج التحقيق معه استبعدت مؤقتا علاقته بعملية القتل.

المتهم الثاني: الصديق الذي سلم نفسه

المتهم الثاني الذي تشتبه عناصر الدرك في علاقته بجريمة مقتل الحسين، هو احد اصدقائه الذي كان مبحوثا عنه في قضية تزوير وثائق بمدينة بركان.

هذا الصديق سلم نفسه فجأة لرجال الامن يوم 4 مارس الماضي أي يومين فقط بعد اختفاء الحسين “ريفينوكس” و هو أمر أثار استغراب رجال الدرك الذي يحققون في القضية، مما دفعهم للتحقيق معه، هو الموجود منذ تسليم نفسه بالسجن المحلي بالناظور.

و يبدو حسب مصادر امنية و لحد الآن إن الصديق ينفي علاقته بالجريمة و لم يحصل الدرك على أي مؤشرات تدفع لاتهامه و لكن  التحقيق في هذا الخيط مستمر.

المتهم الثالث: النصاب صاحب كذبة المخابرات

ثالث المشتبه بهم في جريمة قتل الحسين، هو شاب من جعدار، سبق و تطرقت اريفينو له، قام بالاتصال بعائلة الحسين مباشرة بعد اختفائه و اخبرهم بأنه موجود لدى المخابرات المغربية بالرباط و هو الخبر الذي تأكد فيما بعد كذبه.

الدرك الملكي، عقدوا مواجهة بين المتهم و والد الحسين بالكليش فتعرف عليه من صوته، كما ان الدرك فتشوا منزل هذا الشخص، وجدوا بحوزته عددا من بطاقات التعريف بينها بطاقة الحسين بالكليش نفسه و بالاستماع الى هؤلاء الاشخاص تبين ان المذكور محتال يزعم انتمائه لجهاز الشرطة و المخابرات بغرض النصب على ضحاياه.

عناصر الدرك اعادوا اعتقاله ليلة امس الجمعة 3 ابريل و قدموه اليوم السبت للنيابة العامة التي امرت ايداعه السجن المحلي بالناظور بتهمة انتحال صفة ينظمها القانون مع استبعاد مؤقت لاي احتمال أن يكون له دور في عملية القتل.

و التحقيق مستمر

و رغم ان المتهمين الثلاثة، مسجونون حاليا الا ان تحقيقات الدرك لا تزال مستمرة و تبحث عن خيوط جديدة، حيث يبدو ان المحققين لم يقتنعوا بعد أو لا يملكون الادلة الكافية على ادانة اي منهم، في ظل انكارهم كلهم مسؤوليتهم عن مقتل الحسين بالكليش.

مصدر امني أكد لأريفينو مساء السبت 4 ابريل ان لا متهم رئيسي لحد الآن في هذه القضية و التحقيقات مستمرة

إقرأ أيضا

مصدر أمني مسؤول لأريفينو: الدرك الملكي لم يقبض على قاتل الفنان الحسين “ريفينوكس” بالناظور

الوكيل العام بالناظور يعلن عن التوصل الى هوية قاتل الفنان الحسين بالكليش “ريفينوكس”

آخر التطورات: زيارة الكولونيل الى درك ازغنغان تشعل النار في تحقيقات وفاة “الحسين ريفينوكس” و 3 اطباء قاموا بتشريح جثته

شاهد: هذه آخر رسالة للشاب الناظوري المغدور “ريفينوكس” على فيسبوك و صديقه ينفي فرضية انتحاره

عاجل: الدرك يستدعي عائلة و اصدقاء الفنان الناظوري “ريفينوكس” و يؤكد لهم أنه تعرض للقتل

الناظور: تشكيل لجنة مدنية لمتابعة قضية الوفاة الغامضة للفنان “ريفينوكس”

إنفراد: أخ الفنان الضحية الحسين بالكليش “ريفينوكس” يروي لاريفينو القصة الكاملة وراء اختفائه ثم وفاته الغامضة

حركة استقلال الريف بهولندا: وفاة الفنان الشاب “ريفينوكس” بالناظور “جريمة اغتيال سياسي نفذها الاحتلال المغربي”؟؟؟

الدرك الملكي يفرض سرية مطلقة على تحقيقات وفاة فنان الراب “ريفينوكس” بالناظور و هذا آخر ما كتبه على الفيسبوك

مأساة: العثور على جثة “متحللة” لفنان راب من أزغنغان اختفى منذ 2 مارس +صور و فيديو

شاهد فيديو: ماسين حرتيت مقدم برامج بمليلية “الحسين لم يرم نفسه و لكن قتلوه”

استمع و شاهد: هذه هي أغاني و ابداعات فنان الراب المتوفي بالناظور “ريفينوكس” الحسين بالكليش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • youssef
    youssef منذ 9 سنوات

    queremos saber asesino quien la ha matado porque hoy han matado a el mañana no sabemos a quien van a matar asi exigimos que descubren asesino antes posible gracias arrifinu.net y a todos

  • عجبي
    عجبي منذ 9 سنوات

    وهل تضحكون علينا ايها الاوغاد كل الاشخاص اتهمتهم الشرطة او الذين جاءوا في تصريح الجريدة الايكترونية مجرد اكاذيب لا يصدقها عقل هذا المسكين تم تعذيبه في المخابرات وهذا شيء بين تبا لكم والله سوف ينتقم الله منكم روحه سوف تطاردكم الى مماتكم يا ويلكم من الله ايها المجرمين القتلة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق