الرئيسية / عين الصقر / 80 صورة :أطفال قرية أركمان يتألقون في الملتقى الوطني للعدو الريفي في نسخته الأولى
SG103474


80 صورة :أطفال قرية أركمان يتألقون في الملتقى الوطني للعدو الريفي في نسخته الأولى

أريفينو/ محمد سالكة

بحضور السادة رئيس جماعة أركمان وقائد أركمان والدرك الملكي وشخصيات مدنية وفعاليات جمعوية وأساتذة ومدراء مؤسسات المنطقة و أولياء أمور الأطفال .. وتحت رعاية مندوبية وزارة الشباب والرياضة بالناظور وبتنسيق مع المجلس القروي لأركمان وتحت إشراف أساتذة الرياضة لثناوية مقدم بوزيان وبتعاون مع بعض الفعاليات الجمعوية بالمنطقة احتضنت تعاونية الفتح بقرية أركمان في حدود العاشرة والنصف من صبيحة اليوم تظاهرة رياضية فريدة من نوعها بالإقليم حيث شهدت مشاركة تلاميذ مختلف المؤسسات التعليمية خاصة تلاميذ ثناوية مقدم بوزيان حيث اكتسبو تجربة كبيرة في ألعاب القوى على الصعيد الجهوي بفضل مجهودات أساتذتهم وعلى رأسهم عبد العزيز لمعلم الذي اكتشف مواهب شرفت المغرب والمغاربة أمثال البطل الدولي البوجطيوي ..
التظاهرة عرفت نجاحا من حيث التنظيم كما لقيت استحسان الحاضرين وإقبالا جماهيريا كبيرا نظرا لضخامتها لولا هزالة الجوائز المقدمة للفائزين الستة الذي سيشاركون في البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة الرباط ، كما تم خلال هذا الحفل تكريم بعض الوجوه بشواهد تقديرية ..هذا وفي كلمة له تقدم السيد ميمون بحكان الكاتب العام لجماعة أركمان والذي يعود له الفضل الكبير في الإعداد للتظاهرة بالشكر الى كل من ساهم من بعيد أو من قريب في انجاح هذه التظاهرة القاعدية والتي اعتبرها بادرة طيبة حيث تدخل ضمن محطات التنقيب عن المواهب،وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لدى الناشئين خاصة لدى السادة أساتذة الرياضة لثناوية مقدم الذين فضلو الإبتعاد عن الأضواء والعمل بضمير حي..
للإشارة فستشهد قاعة الإجتماعات بجماعة أركمان يوم الأربعاء المقبل حفل توزيع الجوائز والشواهد التقديرية لبعض المساهمين في إنجاح وتوثيق هذه التظاهرة ومن بينهم الزميل محمد سالكة حيث سيقدم له شيك مالي كنتيجة شراكة بين قيادة وجماعة أركمان ومندوبية الشبيبة والرياضة بالناظور عرفانا بمجهوداته فيما يتعلق بتشجيع الصحافة المحلية..
أريفينو حضرت هذه التظاهرة الرياضية وأعدت لكم هذا الربورتاج:

تعليقات الفايسبوك

تعليق

2 تعليقات

  1. صغير سعيد ألمانيا

    حضور السادة رئيس جماعة أركمان وقائد أركمان والدرك الملكي…………..??????

  2. salam—-matazrim ihanjiran walo raasan sport tisili.. hata asagafi ani yasnoufourasan idaran ihanjiran ani.. allah oma hada mounkar