الآن: أريفينو في حلة جديدة صديقة لكل الهواتف العادية و الذكية

16 ديسمبر 2013آخر تحديث :
الآن: أريفينو في حلة جديدة صديقة لكل الهواتف العادية و الذكية

أريفينو

أطلقت أريفينو بمناسبة مرور 6 سنوات على إنشائها و دخولها سنتها السابعة نسخة و حلة جديدة من الموقع الاثنين 16 ديسمبر 2013.

النسخة الجديدة، تحمل الجديد لمستعملي الهواتف العادية الذين لم يكن باستطاعتهم تصفح الموقع و أصحاب الهواتف الذكية و اللوحية الذين أصبح بامكانهم تصفح أريفينو بشكل أسهل و أسرع.

النسخة الجديدة تقدم ايضا لقراء أريفينو و لأول مرة بالمنطقة خدمة الحصول على نفس تبويب الموقع على هاتفهم لكن بشكل ملائم للهواتف مما يجعل تصفحهم اسهل و وصولهم لما يريدونه أسرع.

إن أريفينو و في إطار تجددها المستمر حريصة على الاخذ بآراء زوارها و اهتماماتهم و ملائمة الموقع مع التكنولوجيا الجديدة للهواتف النقالة التي تستحوذ كل يوم على مزيد من الاهتمام.

لذا فإن أريفينو ستفاجئ قرائها في الأيام المقبلة بعدد من التجديدات الخاصة بزوار الموقع من الهواتف النقالة سواء العادي منها او الذكية.

هذه بعض الصور للمظهر الجديد لأريفينو.نت على عدد من انواع الهواتف العادية و الذكية و اللوحية

Sans titre-2 Sans titre-3 Sans titre-1 Sans titre-4 Sans titre-5 Sans titre-6 Sans titre-7 iphone blacjbery lg motorola eriksson

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • salam
    salam منذ 10 سنوات

    شكل جميل

  • ibrahim
    ibrahim منذ 10 سنوات

    بالتوفيق لكم. تعديلات مهمة لا تنسوا الاخذ بعين الاعتبار لاصحاب صبيب الانترنت الضعيف

  • Hamid Hakou
    Hamid Hakou منذ 10 سنوات

    شكرا أريفينو،وسنة سعيدة 2014 مليئة بالأفراح والمسرات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق