طارق يحيى يسارع الزمن لهدم سوق السمك بالناظور و سيشيد جزء ثالثا من السوق البلدي مكانه

7 أبريل 2014آخر تحديث :
طارق يحيى يسارع الزمن لهدم سوق السمك بالناظور و سيشيد جزء ثالثا من السوق البلدي مكانه

أريفينو/خاص: حسن المرابط
يمنع نقل مقالات أريفينو دون إذن مسبق من الموقع
قالت مصادر مطلعة من بلدية الناظور لأريفينو ان طارق يحيى يسارع الزمن لإفراغ العاملين بالسوق البلدي للسمك بالناظور حتى يبدأ بهدمه.
و اضافت نفس المصادر ان طارق يحيى كان قد منح لتجار السوق مهلة الى غاية يونيو للإفراغ لكنه عاد و طلب منهم الخروج في أسرع وقت مقدما لهم وعدا بانشاء اكشاك مؤقتة لهم بسوق الطيور المحاذي لحين اعادة بناء سوق السمك الجديد و الذي سيكون بالمكان المذكور.
هذا و ينتوي طارق يحيى إزالة سوق السمك لهدفين كبيرين اولهما، تطبيق مقرر التصفيف البلدي القاضي بفتح الطريق باتجاه الكورنيش مباشرة من الشارع الذي يضم حاليا المحكمة الابتدائية و الثاني لبناء جزء ثالث من السوق البلدي يعوض به اولا أصحاب الدكاكين المتواجدين فوق سوق السمك إضافة الى بناء دكاكين جديدة كما حدث في الشطر الثاني للسوق.
هذا و يذكر ان بلدية الناظور قد خصصت جزءا كبيرا من فائض ميزانيتها لعدد من مشاريع التشييد، و التي تهم إضافة لسوق السمك الجديد و استكمال الشطرين الثاني و الثالث للسوق التجاري، إصلاح الملعب البلدي و إنشاء مول تجاري على قطعة محاذية لفندق الريف متخصص في المحلات التجارية للماركات العالمية.

صور من سوق السمك بالناظور قريبا ستصبح للذكرى فقط

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق