استنفار كبير وخسائر مادية هامة في حريق بمنزل في حي صوناصيد بلدية سلوان اقليم الناظور‎

12 أبريل 2014آخر تحديث :
استنفار كبير وخسائر مادية هامة في حريق بمنزل في حي صوناصيد بلدية سلوان اقليم الناظور‎

مراسلة محمد مقرش
اندلع حريق في احد المنازل بحي صوناصيد بلدية سلوان اقليم الناظور صباح اليوم على الساعة السابعة صباحا, ليوم 12,04,2014 ادى الى خسائر بالغة في محتويات المنزل , دون تسجيل أي خسائر بشرية .
وتم إخماد جزء من الحريق بواسطة بعض السكان المجاورين و الذين يعود لهم الفضل في إنقاذ بعض الأغراض، بينما قامت عناصر الوقاية المدنية بإخماد الحريق بالكامل بعد وصولها من الناظور في وقت متأخر ،نظرا لعدم توفر مدينة سلوان على مركز للوقاية المدنية .

وتعود اسباب هذا الحدث حسب ما تردده الساكنة من اخبار مفادها ان زوجة صاحب المنزل تعرضت للتهديد ليلا خلال هذه الايام من طرف اشخاص مجهولين , ليعود اليوم على الساعة السابعة صباحا لإلقاء مادة حارقة من نافذة المنزل لتشتعل النيران داخل المنزل وبداخلها الزوجة والخادمة ,الذي نجو بأعجوبة من السنة النيران الحارقة داخل الغرف (انظر الصور)
وفور سماع الخبر حلت بالمكان عناصر الدرك الملكي وباشا مدينة سلوان و مستشار ببلدية سلوان و الشيخ التابع للسلطة,ومدير الموارد البشرية بشركة صوناصيد و أيضا عناصر من درك التشخيص القضائي قامت بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وحيثيات هذا الحادث .
وللتذكير فمدينة سلوان تشهد العشرات من السرقات والأحداث الاجرامية بالرغم من الجهود المبذولة من طرف عناصر الدرك الملكي ,الا ان هذه الجهود غير كافية للتصدي الى مثل هكذا عمليات اجرامية , خصوصا ان جلالة الملك اعطى هذا الاسبوع الخط الاخضر للأمن بالتصدي الى عمليات الاجرام بشكل كثيف وعدم التسهيل مع من تخول له نفسه بالمساس بالاستقرار العام للمواطن , ومن جهة اخرى عبرت ساكنة حي صوناصيد عن سخطها العارم جراء هذه الاحداث المتتالية التي اصبحت تهدد الساكنة كل ليلة .
هذا ويستعد مجموعة من الشباب للتوقيع في عريضة , لتقديمها الى عامل صاحب الجلالة السيد مصطفى العطار , لانقاذ ما يمكن انقاذه .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق