بعدما خذله وزير الصحة الريفي: الطفل ابراهيم يحتاج ل11 مليون لإجراء عملية زرع قوقعة الأسبوع القادم “نداء”

20 أبريل 2014آخر تحديث :
بعدما خذله وزير الصحة الريفي: الطفل ابراهيم يحتاج ل11 مليون لإجراء عملية زرع قوقعة الأسبوع القادم “نداء”

نشرت اريفينو شهر نونبر من سنة 2012 نداء من أجل إنقاذ مستقبل الطفل ابراهيم بوكلاطة الذي يعيش رفقة أسرته بالناظور، الطفل يعاني من عيب خلقي أدى لفقدانه حاسة السمع ثم النطق و يحتاج لعملية عاجلة لزرع القوقعة.
آنذاك تفاعلت جهات عدة مع حالة الطفل البريئ أبرزها النائبة البرلمانية ذة نبيلة بنعمر التي تنحدر من الناظور و التي أخذت مشكورة نسخة من ملف الطفل و سلمته يدا بيد لوزير الصحة الريفي الحسين الوردي الذي وعدها بالقيام بكل ما يجب اتجاه حالة هذا الطفل.
و فعلا و بعد أيام اتصل ديوان وزارة الصحة بعائلة الطفل و طلب منها اخذ ملف طبي كامل لطبيب اختصاصي بالناظور عين لمراجعته، و اخبر الطبيب العائلة آنذاك ان الوزارة ستتكفل بالعملية بعد استيفاء المسطرة و لكن هاته الوعود بقيت كلاما مرسلا طيلة الشهور الماضية مما فاقم وضعية الطفل وقلص حظوظه في الشفاء.
الطفل غير المحظوظ كانت قد نشرت له اريفينو و عدد من المواقع الاخبارية نداء قبل ذلك تفاعلت معه جمعية خيرية اسبانية و بدات مسطرة تسفيره الى اسبانيا لاجراء العملية قبل ان تتراجع بسبب الازمة الاسبانية التي دفعتها لالغاء كل مشاريعها المماثلة بالناظور.
الآن عائلة الطفل ابراهيم بوكلاطة، تواصلت مع طبيب اختصاصي بالرباط أبدى استعداده لاجراء العملية في أقرب وقت للطفل حيث لا تزال امامه ايام معدودة من الامل، و تمكنت العائلة بدعم من عدد من مهاجرينا بالخارج من جمع مبلغ 8 ملايين سنتيم فيما يتبقى مبلغ 11 مليون لاتمام كلفة العملية التي يجب أن لا يتعدى موعدها الأسبوع المقبل.
عائلة الطفل بوكلاطة توجه نداء مرة اخرى لكل الايدي الكريمة لإنقاذ مستقبل إبنها و للراغبين في مساعدته الاتصال بهاتف الام و هو:

الهاتف 0641.716.002

من خارج المغرب
+212.641.716.002

{مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }البقرة261

إضغط هنا لمشاهدة صفحة دعم ابراهيم بوكلاطة على الفيسبوك

شهادة طبية تشرح مرض الطفل إبراهيم

وثيقة طبية تشرح حالة الطفل إبراهيم بوكلاطة و مرضه

بطاقة التطبيب في مستشفى الغساني بفاس حيث توصل الأطباء لضرورة إجرائه عملية جراحية لزرع القوقعة

شهادة ضعف إدارية لعائلته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق