حمل الآن: تطبيق أريفينو على الهواتف الذكية و توصل برسائل إخبارية مجانا على هاتفك

1 يونيو 2014آخر تحديث :
حمل الآن: تطبيق أريفينو على الهواتف الذكية و توصل برسائل إخبارية مجانا على هاتفك

8af953b7-e38c-446d-8b0f-c90d0234ab6aأريفينو
إبتداء من اليوم 1 يونيو 2014 عندما تزور أريفينو عبر هاتفك تلتقيك رسالة تقترح عليك فيها أريفينو تحميل تطبيقها الجديد على كل الهواتف الذكية.
تطبيق أريفينو.نت، المتوفر على متجر غوغل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و كذا على آبل أب ستور لهواتف الايفون، يقدم لك خدمة إخبارية جديدة حيث سيصبح تصفح أريفينو بالنسبة لك أفضل و أسهل و اسرع.
تطبيق أريفينو، يعيد تقديم الموقع لك بطريقة جديدة عبر تبويب مبسط يسمح لك بالمرور لما يهمك اكثر بسرعة كما يقدم لك خدمات جديدة كأوقات الصلاة و حالة الطقس و خدمة البحث في أرشيف أريفينو الذي يضم حوالي 25 ألف مقالة، كما يقدم لك التطبيق خدمة مراسلة الموقع بسهولة و ارسال خبر او صورة بشكل مباشر.

رسائل أريفينو الإخبارية

و لاول مرة بالريف و شمال المغرب، يقدم لك تطبيق أريفينو اينما كنت في كل مكان بالعالم خدمة الرسائل الإخبارية على هاتفك، حيث تتوصل برسائل أريفينو مباشرة و مجانا على هاتفك و التي تحمل لك آخر الاخبار المهمة و العاجلة لتبقى على اطلاع مباشر بكل ما يدور حولك.

تطبيق أريفينو يقدم لك أيضا خدمات متنوعة، قناة أريفينو على اليوتيوب التي تضم اكثر من 1000 فيديو و ربطا مباشرا بقنوات كل من ذ نجيب الزروالي و ذ محمد بونيس و ذ طارق بنعلي على اليوتيوب لتبقى على اطلاع بآخر فيديوهاتهم.

و لمحبي الرياضة، قناة تقدم آخر الأهداف و ملخصات المباريات العالمية و آخر أخبار الرياضة بالمغرب و العالم عبر جريدة المنتخب.

التطبيق يربطك ايضا بصفحة اريفينو على الفيسبوك، و يقدم لك كل حلقات برنامجنا الحواري لقاء مع و معرضا لصور أصدقاء التطبيق.

التطبيق يوفر لك ايضا خيارات مشاركة المقالات مباشرة عبر رسائل هاتفية أو عبر كل البرامج المتوفرة على هاتفك.

تطبيق أريفينو يمنحك أيضا و حصريا خدمة قراءة الأخبار بدون أي بانرات إعلانية او اشهارية من أي نوع.

هذه النسخة الاولى من تطبيق أريفينو ستعرف تحديثات و مفاجآت عديدة في الأسابيع القليلة المقبلة، لا تفوتها…

حمل التطبيق من APPLE APP STORE

هنا

StoreIconApple

أو من GOOGLE PLAY

هنا

StoreIconGooglePlay

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق