شاهد الصور : إنتحار المتهم بالإعتداء على فرح بجعدار برمي نفسه من اعلى جبل أزرو اهمار بأزغنغان

7 يونيو 2014آخر تحديث :
شاهد الصور : إنتحار المتهم بالإعتداء على فرح بجعدار برمي نفسه من اعلى جبل أزرو اهمار بأزغنغان

أريفينو /مراد اليوسفي و الطيب خوجة
تمكن عناصر الوقاية المدنية حوالي العاشرة و النصف من ليلة السبت 7 يونيو و بعد جهد استمر ساعات من انتشال جثة المدعو قيد حياته م.ف المتهم بشرملة خطيبته السابقة فرح ص في الحادث الشهير بمنطقة جعدار الثلاثاء الماضي.
و قال شهود عيان لاريفينو أن شابين من مدينة ازغنغان هما من اكتشفا جثة م.ف في جرف صخري أسفل جبل ازرو همار و هو الجهة المقابلة لازغنغان من جبل كوروكو.
و قال الشهود العيان ان جثة الهالك وجدت متقطعة و متعفنة مما ينبأ بأن سقوطه “الذي يشتبه في انه انتحار” لم يكن بتاريخ اليوم كما ان تقطع جثته يشير لقوة السقطة.
الشابان اللذان تعرفا على ملامج وجه الهالك أبلغا عناصر سرية الدرك الملكي القريبة و الذين انتقلوا للمكان و استعانوا برجال الوقاية المدنية لانتشال الجثة، و هو الامر الذي كان من الصعوبة بمكان بسبب شدة وعورة الجرف الصخري.
هذا و يشتبه ان الهالك قد رمى نفسه و انتحر من منشأة سياحية شهيرة بجبل ازروهمار حيث سبق و تم رصد سيارة مكتراة من طرفه كما يشتبه أن انتحاره تم يوم ارتكاب جريمته أو في الغد، و هذا ما سيقرره تقرير الطبيب الشرعي في ما بعد.

حمل تطبيق أريفينو على جميع الهواتف الذكية و توصل بالأخبار العاجلة برسالة مباشرة SMS على هاتفك

21

هذا و قد اجتمع عدد من المواطنين حول موقع الحادث بينهم أفراد من عائلة الهالك و اخته،و انتقل الجميع و معهم أفراد من عائلة الضحية فرح الى المستشفى الحسني و بحضور صاحب مكتب ترجمة بالناظور كان الهالك قد قضى عقوبة حبسية بهولندا بتهمة قتل ابنته.
هذا و قالت مصادر موثوقة لاريفينو ان المعاينة الاولية لجثة الهالك أثبتت وجود جرح غائر به على مستوى البطن يجهل لحد اللحظة مصدره و غن كان من فعل الهالك.

هذا و قد قال شهود عيان بالمستشفى الحسني أن افرادا من عائلة الهالك و خاصة اخته قد وجهوا تهديدات بالقتل لأخ الضحية فرح.ص و اتهموه بتسريب صورة الهالك للمواقع المحلية كما وجهوا تهديدات بحق الضحية فرح نفسها و للمواقع الاخبارية التي نشرت قضيتها بحضور رجال مفوضية امن ازغنغان.

صور من جهود انتشال جثة الهالك بدبل كوروكو “تصوير: هشام الزحيمي”

nador0239 nador0240 nador0241

nador0222

nador0223

nador0224

nador0225

nador0226

nador0227

nador0228

nador0229

nador0230

nador0231

nador0232

nador0233

nador0234

nador0235

nador0236

nador0237

nador0238

صورة الهالك م.ف و هو مهاجر بهولندا و ينحدر من أزغنغان

1

صور الضحية فرح بعد الاعتداء عليها داخل المستشفى الحسني بالناظور

2

3

4

5

إقرأ أيضا

 

صورة الضحية: مهاجر بهولندا يشرمل وجه طالبة في الناظور و يتركها بين الحياة و الموت لأن عائلتها طلقتها منه

 

روبورتاج: وقفة تضامنية بالناظور مع “فرح” التي شرملها مهاجر بجعدار و نداء لدعم الضحية و معاقبة الجاني

 

حمل تطبيق أريفينو على جميع الهواتف الذكية و توصل بالأخبار العاجلة برسالة مباشرة SMS على هاتفك

nouvelle-angle

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • nadory
    nadory منذ 10 سنوات

    السيد قتل ليس هناك انتحار والسلطات تعرف دلك الجناة من عائلة فرح

  • محسن
    محسن منذ 10 سنوات

    سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله. …. المجتمع الازغنغاني في ذمت كان ….. أصبحنا نسمع أخبار تقشعر لها النفوس عصر الجاهلية قد ولا… يا رب احفظنا من سوء العاقبة ( إن لله وإن إليه راجعون ) مدينة ازغنغان كان يسكنها مسلمون شهداء رجال كرماء ….. أما الآن فقد اختلط ااحلال بالحرام و كثرت الفتن …..
    حان الوقت للرجوع لله سبحانه وتعالى …..

    • omayma
      omayma منذ 10 سنوات

      fi 3ti9ati anna aljani lam yantahir abadan ..la9ad farra ila wijhtin gher ma3louma ..nahno lam nochahid sowaran lil jani ba3da mawtih ..robama 9atala aw rama bi ahadi al afari9a min a3la jabal gorogo li youhimana annaho ntahara .fa yonsa amroho wala yotaba3o 9adaeyan 3ala jarimatihi ..wa i3lamona yosa3idoho 3ala atasattori li anna lil jani nofoudon fi baladiyati segangan ..al ayamo al mo9bila habla bil mofajaat sawfa yanjali kolo mastourin ..li takouna lakom fi3lan misda9iya yanbaghi an yochahida araeyo al3amo sowara al jani al montaheri in howa ntahara fi3lan

  • bnadm
    bnadm منذ 10 سنوات

     و بحضور صاحب مكتب ترجمة بالناظور كان الهالك قد قضى عقوبة حبسية بهولندا بتهمة قتل ابنته.
    صاحب مكتب الترجمة هو شخص معروف (( بلعيد )) حيث الهالك كان متزوج من ابنته وعاشا بهولندا حيث قتلها هناك.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق