عائلة ناظورية تتهم بلدية الناظور بالاستيلاء على أرضها لبناء الشطر الثاني من المركب التجاري البلدي

18 يوليو 2014آخر تحديث :
عائلة ناظورية تتهم بلدية الناظور بالاستيلاء على أرضها لبناء الشطر الثاني من المركب التجاري البلدي

أريفينو/خاص: حسن المرابط
قالت السيدة نعيمة بن الطاهر أنها ستتقدم في اليومين المقبلين بدعوى قضائية الى المحكمة الإدارية ضد بلدية الناظور تتهمها فيها بالاستيلاء على بقعة أرضية تقع في ملكيتها و تقوم حاليا بتشييد عدد من الدكاكين عليها فيما تسميه البلدية مشروع الشطر الثاني من المركب التجاري البلدي.
و قالت السيدة بنطاهر ان بلدية الناظور و فندق الريف استوليا على العقار الموجود في ملكية عائلتها و الذي كانت تتواجد عليه ملاعب التنس و المسبح في التصميم القديم لفندق الريف و الذي تزيد مساحته عن 9000 متر دون موجب حق أو أي مسطرة لنزع الملكية للمنفعة العامة.
و قالت السيدة انها وجهت عددا من الرسائل للسلطات بينها رسالة الى عامل الناظور “منشورة أسفله” تدعوه فيه للتدخل و ايجاد حل ودي او احالة الملف على القضاء و هو ما سيحدث قريبا.
و قالت السيدة بنطاهر انها تتوفر على كل الوثائق القانونية التي تؤكد ملكيتها كما تتوفر على كل ما يلغي ملكية أنجزها فندق الريف بلفيف عدلي منذ سنوات يدعي فيها ملكيته للعقار المذكور.
و بالتالي تقول السيدة بنطاهر ان بلدية الناظور مطالبة بإعادة العقار المملوك لعائلتها محذرة من مغبة الضحك على ذقون المواطنين او بيع تلك المحلات او إكرائها لأي شخص لان كل الدكاكين المبنية بالشطر الثاني توجد على ارض في ملكيتها و لا يحق لبلدية الناظور الاستيلاء عليها.

nador1786

nador1787

nador1788

nador1789

nador1790

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق