“العربية للطيران” تعزز رحلاتها من المغرب نحو أوربا بخط جديد بين الناظور و كولونيا

28 يوليو 2014آخر تحديث :
“العربية للطيران” تعزز رحلاتها من المغرب نحو أوربا بخط جديد بين الناظور و كولونيا

بدر الدين عتيقي
تقوم شركة «العربية للطيران» في المغرب بتوسيع عروضها بالسوق الأوربية، عبر زيادة عدد رحلاتها نحو القارة العجوز، إذ تضاعف الشركة الرائدة في النقل الجوي الاقتصادي، تغطيتها لعدة بلدان أوربية، أهمها إيطاليا وسويسرا وتركيا وألمانيا.
وفي هذا الشأن، تم برمجة ست رحلات إضافية في الأسبوع انطلاقا من مدينة الدار البيضاء نحو مدن، بولونيا والبندقية وميلان-بيرغامو، وكذا بازل وإسطنبول. كما سيتم إضافة رحلة انطلاقا من مدينة الناظور نحو كولونيا. وأكد عادل عبدالله علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران» بالقول، «نحن فخورون بتوفير تغطية واسعة للمواطنين المغاربة هذا الصيف نحو أوربا، وذلك لمنح خيارات أكثر لزبنائنا لقضاء عطلتهم الصيفية. وتعمل العربية للطيران المغرب على تلبية احتياجات المغاربة القاطنين بالمهجر عبر تمكينهم من السفر بشكل أكبر». إلى ذلك، توفر الشركة حاليا رحلات لأزيد من 25 وجهة، كما تواصل مخططها للنمو، عبر إضافة وجهات جديدة وتطوير حجم أسطولها، إذ تشغل طائرات «إيرباص A320» التي توفر راحة أكبر للركاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق