شاهد صور و فيديو: اشتعال النيران في طائرة كانت قادمة من فرانكفورت الى الناظور و نجاة الركاب من فاجعة

6 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد صور و فيديو: اشتعال النيران في طائرة كانت قادمة من فرانكفورت الى الناظور و نجاة الركاب من فاجعة

عماد خوري

كادت شركة “الخطوط الملكية المغربية “لارام” التسبب في كارثة انسانية، حقيقية أول السبت 2 غشت، بعدما أقدمت على دفع ما يزيد 165 مغربي، الى ركوب طائرة تابعة لشركة “سويفت اير” الاسبانية، التي اكترتها، لنقل المسافرين المغاربة من مطار فرنكفورت نحو مدينة الناظور.
سفر قطعة من جحيم
فكما كان متوقعاً، انتقل المغاربة المتجهون نحو الناظور، نحو مطار فرنكفورت أين كان من المفروض أن تنتظرهم طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، التي اقتنوا تداكرها، غير أن واقع الأمر، جعل الـ165 مغربي، في حالة هستيرية، بعدما تم شحنهم على متن طائرة دات السمعة السيئة، وهي الاسبانية “سويفت اير” التي لم يمر على تحطم طائرة تابعة لها سوى أسبوعين فوق الأراضي المالية.
و مع وضع المغاربة الـ165 أقدامهم على متن الطائرة، حتى اشتعلت النيران بأحد العجلات لتنطلق الصفارات و تهرول سيارات الاطفاء الألمانية نحو الطائرة، مما خلف حالة من الهلع في صفوف النساء و الأطفال بينما عانى شيوخ و مرضى مع لامبالاة الشركة المغربية “لارام” في ضل غياب تام لأي مسؤول عن الشركة المغربية، مما جعل المسافرين المغاربة، يفترشون أرضية مطار فرنكفورت، في انتظار اغاثة ما.
ولم تكلف الشركة “لارام” نفسها عناء الاتصال بمسافريها، او تقديم غداء أو مياه معدنية، حيث بقي المسافرون الـ165 لمدة يوم كامل بالمطار، دون تمكينهم من فندق كما تنص على دلك القوانين، ليستمر استهتار الشركة بأرواح المغاربة.
واستنكر المغاربة من المسافرين على متن خطوط “لارام”، ما تقوم به الشركة حيث غلاء التداكر، والتي اقتنوها بـ5000 درهم مغربي للدهاب فقط.

https://youtu.be/ex3H99fyfYc

aaalod(3)

swsf

aampe

aaasdd(1)

aaaoldd

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق