شاهد: القائد الجهوي للدرك بالناظور قناص محترف و يظهر موهبته الفريدة في التعامل مع السلاح

17 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد: القائد الجهوي للدرك بالناظور قناص محترف و يظهر موهبته الفريدة في التعامل مع السلاح

أريفينو/خاص: كريم السالمي
حصلت أريفينو على نسخة من حلقة من برنامج 24 ساعة الذي كان يبث على قناة ميدي1 تيفي تم تسجيلها سنة 2011 و تم تخصيصها لنوعية التدريب و التكوين الذي يخضع له رجال الدرك بمركز التكوين بمراكش.
هاته الحلقة تميزت بحضور القائد الجهوي للدرك الملكي بالناظور الكولونيل احمد مجيد الذي كان يعمل في ذلك الوقت مكونا للرماة بمركز تكوين الدرك بمراكش.
الفقرة التي تم تخصيصها للقائد الجهوي الحالي بالناظور بينت أنه قناص محترف حيث أبدى موهبة فريدة امام الكاميرا باصابة 100 في المائة من اهدافه.
هذا و يذكر ان الكولونيل احمد مجيد كان بطل حادثة مثيرة أثناء حريق سوبيرمارشي الناظور حيث اتهمه تجار بالسخرية منهم و اتهامهم بتبييض اموال المخدرات و كادت تتحول هاته الحادثة الى مشكلة كبيرة غير ان الايام التي تلت هذه الحادثة بينت ان الحادثة تم تضخيمها كما ان مسؤولين كبار اخبروا التجار أن القائد الجهوي يعاني من نوبات عصبية بسبب مرض السكري لذا تم لملمة الواقعة بدون آثار.

شاهد الفيديو

https://youtu.be/AE4-9hSfAbo

nador03741-500x330

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق