صراع جيران يفجر معركة دامية بالأسلحة البيضاء بين عائلتين قبالة الاقامة الملكية بأزغنغان

30 أغسطس 2014آخر تحديث :
صراع جيران يفجر معركة دامية بالأسلحة البيضاء بين عائلتين قبالة الاقامة الملكية بأزغنغان

أريفينو/خاص: الطيب خوجة
عاينت اريفينو ليلة الجمعة 29 غشت ابتداء من بعد صلاة العشاء و الى غاية الواحدة من بعد منتصف الليل وقائع معركة دامية استعمل فيها السلاح الابيض و الاحجار بين عائلتين تقيمان بعمارة قبالة الاقامة الملكية بازغنغان.
شرارة المعركة اندلعت بصراع بين الجيران انتهى باعتداء شاب على جارته باستعمال السلاح الابيض، و في غياب الشرطة و تأخر انتقالها لموقع الحادث استدعت عائلة الضحية أصدقائها من الناظور او الذين حضروا مدججين بالاسلحة البيضاء و كسروا سيارة المعتدي امام المنزل و حاولوا اقتحام الشقة التي يحتمي بها.
هذا قبل ان يستنجد الطرف الآخر بعائلته ايضا لينضم أشخاص آخرون مدججون بالسلاح و تندلع مواجهة شرسة بين الطرفين انتهت بعدد من الجرحى.
هذا فيما فضل عناصر امن مداومة أزغنغان و الذين قدر عددهم ب 3 فقط التفرج من بعيد في انتظار وصول تعزيزات من امن الناظور و هذا ما حصل حيث تمكنت هذه التعزيزات من اخلاء المعتدي من داخل المنزل و اعتقال 2 آخرين من المتشاجرين.
و حسبنا عاينت أريفينو فإن أفراد العائلتين المتشاجرتين ينحدرون كلهم من مدن داخلية و قدر عددهم بحوالي 20 شخصين بينهم نساء استعملن الحجارة في المعركة.
هذا و قد تم فتح تحقيق امني في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق