شاهد الفيديو: وفاة مغربية وابنها في انهيار منزل بمدينة ليل الفرنسية

1 سبتمبر 2014آخر تحديث :
شاهد الفيديو: وفاة مغربية وابنها في انهيار منزل بمدينة ليل الفرنسية

لقيت مواطنة مغربية مقيمة بفرنسا حتفها هي وابنها حتفها، أمس الاثنين، اثر انهيار منزل بحي شعبي بمدينة ليل الفرنسية. ويتعلق الأمر بمغربية في الثلاثينات من عمرها وابنها البالغ من العمر ثلاثة سنوات.
وقال الكولونيل ” فريديريك ديلاكروا” رئيس خدمات الإنقاذ ان المنزل المنهار، يعتبر من البنايات القديمة، مضيفا ان الحادث وقع على الساعة السادسة والنصف، فيما تم تحديد مكان الجثتين بعد أربع ساعات من البحث، أي حوالي الساعة العاشرة والنصف،ليتم انتشالهما في حدود منتصف الليل، دون العثور على جثث أخرى.
وحسب أقارب الهالكة، فإنها انتقلت للعيش بالمنزل المذكور منذ حوالي شهر رفقة ابنها و زوجها الذي صادف الحادث تواجده بالمغرب.
وأكد سكان نفس الحي ان الحادث لم يسبقه أي انفجار لا قبل أو بعد الانهيار ، مردفين ان المنزل انهار تلقائيا، ووحدها الدعامات الفولاذية بقيت قائمة، كما أكد فريدريك ديلاكروا لوكالة الأنباء الفرنسية ذلك قائلا “لا يوجد غاز ولا يوجد انفجار”.
ومن جهة أخرى، أعربت ” مارتين أوبري” عمدة مدينة ليل في بيان لها، عن حزنها الكبير بعد اكتشاف الجثتين، وأثنت على مجهودات رجال الإطفاء واصفة عملهم بالمحترف والسريع، ودعت عائلة الهالكة و الرأي العام المحلي إلى انتظار نتائج التحقيق التي ستحدد الأسباب الحقيقة للكارثة، مردفة في ذات البلاغ “لدينا الكثير من المباني غير الآمنة في نفس الحي، ولغاية الساعة لم نتخذ أي إجراء بخصوص ذلك”.
كوثر بنتاج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • MIMOUN ZZIN
    MIMOUN ZZIN منذ 10 سنوات

    inna li llahi wa inna ilayhi raji3on

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق