خطير:عصابة تداهم ضيعة بارون المخدرات الزعيمي بالناظور وتعذب 11 عاملا وتقطع أذن أخر واستعانت بالسلاح و”اسواسة” بحثا عن المال‎

16 سبتمبر 2014آخر تحديث :
خطير:عصابة تداهم ضيعة بارون المخدرات الزعيمي بالناظور وتعذب 11 عاملا وتقطع أذن أخر واستعانت بالسلاح و”اسواسة” بحثا عن المال‎

أريفينو/عيسى الهادي

علم أريفينو من مصادر مطلعة أن عصابة مكونة من حوالي ستة عشر فردا قامت بمداهمة ضيعة ببوعرك في ملكية بارون المخدرات المعروف نجيم الزعيمي.

مصادر أريفينو تضيف أن أفراد العصابة كانوا على متن أربع سيارات اقتحموا الضيعة وهم مدججين بالأسلحة البيضاء وصواعق كهربائية قاموا خلالها بتكتيف11 شخصا من عمال ذات الضيعة الفلاحية ببوعرك.

أحد العمال المنحدر من جرسيف صرح أنه عاش رفقة زملائه يوما “مرعبا” جراء محاولة السرقة التي نفذتها العصابة المدججة بالأسلحة البيضاء والكلاب المدربة وسخروا كل الوسائل لهذا الغرض بعدما استعانوا ب”اسواسة”ـ والذين يقال إنهم على دراية كبيرة بطرق استخراج الكنوزـ للتنقيب عن الكنوز وأرغموا العمال على حفر ثلاثة أمتار أملا في العثور على مال مفترض لبارون المخدرات السابق نجيم الزعيمي.

وعلم أريفينو من مصادر متابطقة،أنه بعد ساعات من الحفر لم تعثر العصابة على أثر للمال فعمدت إلى “سلخ” العمال وقطع أذن أحدهم ليفروا إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد تنفيد هذا الهجوم المسلح الذي أثار الهلع في نفوسهم.

وأوضحت المصادر أن الأمر يتعلق بعصابة خطيرة ،مؤكدة أن مصالح الأمن دخلت على الخط بعد تلقيها إخبارية وتمكنت هذه الأخيرة من توقيف شخص وهو عامل بذات الضيعة بعد أن أقر بمعرفته لأحد أفراد هذه العصابة المتورط في الهجوم فيما لازالت الأبحاث جارية عن باقي المتهمين.
01_001

1_002

2_004

3_005

4_006

5_007

6_008

7_009

8_010

10_003

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق