تطورات العمارة المشتبهة بالدعارة بالناظور: البوليس يداهم الشقق المحاصرة و لا يجد أحدا و يقبض على أبرز متهم

16 أكتوبر 2014آخر تحديث :
تطورات العمارة المشتبهة بالدعارة بالناظور: البوليس يداهم الشقق المحاصرة و لا يجد أحدا و يقبض على أبرز متهم

أريفينو/خاص:
قال شهود عيان لاريفينو ان ملف محاصرة رجال الشرطة لاحدى العمارات بشارع الحسن الاول بحي لعري الشيخ بالناظور طيلة ليلة الثلاثاء الاربعاء 14 و 15 اكتوبر قد انتهى كما سبق و أشارت اريفينو الى مداهمة الشقق الثلاثة المشتبه بها لكن دون ان تجد الشرطة احدا داخلها.
هذا فيما تمكنت عناصر الامن من القاء القبض على احد المتهمين الذي سبق و شوهد يفر من البناية عبر بناء مجاور بعدما عاد لسبب مجهول الى الشقة التي يكتريها بالبناية في وقت متأخر من الليل.
هذا و ترجح المصادر ان المشتبه بهم و المشتبه بهن و الذين رفضوا طيلة الليل فتح ابواب الشقق الثلاثة لرجال الشرطة قد تمكنوا بوسيلة ما من الهروب عبر أسطج البنايات المجاورة.
هذا و يذكر ان عناصر الامن قد حاصرت البناية ليلة الثلاثاء اثر شكايات الجيران من استعمال بعض شققها لممارسة الدعارة، و حاصر رجال الامن باب البناية بعدما رفض سكان الشقق المشتبه بها فتح الابواب و امر نائب وكيل الملك المداوم رجال الامن بانتظار السادسة صباحا لاقتحامها.
هذا و قد قام احد جيران البناية بتحرير محضر رسمي ضد المشتبه به المقبوض عليه يتهمه فيه بالاعتداء على حرمة منزله باستعمالة للهروب من البناية المحاصرة.

الصور و الفيديو للمشهد امام البناية المذكورة و حضور الشرطة و محاولة فتح بعض الشقق المشبوهة داخل البناية

https://youtu.be/8Ouod1J6SV8

nador0498

nador0499

nador0500

nador0501

nador0502

nador0503

nador0504

nador0505

nador0506

nador0507

nador0508

nador0509

nador0510

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق