خطير: معركة بالسيوف بين عصابتين بحي لعراصي بالناظور تروع الساكنة و الشرطة “عاجزة”

26 نوفمبر 2014آخر تحديث :
خطير: معركة بالسيوف بين عصابتين بحي لعراصي بالناظور تروع الساكنة و الشرطة “عاجزة”

014587خطير: معركة بالسيوف بين عصابتين بحي لعراصي بالناظور تروع الساكنة و الشرطة “عاجزة”
أريفينو/خاص: كريم السالمي الصورة من الارشيف
قال سكان بحي لعراصي بالناظور في تصريحات لأريفينو ان الحي شهد ليلة الاثنين/الثلاثاء 24/25 نونبر معركة خطيرة باستعمال السيوف و الاحجار بين افراد عصابتين تنشطان و تسكنان بالحي ذاته.
و قالت نفس المصادر ان العصابتين اللتين تنتميان لعائلتين معروفتين بالحي تتنازعان بشكل مستمر السيطرة على تجارة الخمور و المخدرات بالمنطقة مما يتسبب في اندلاع معارك بينهما كل مرة.
و تضيف المصادر ان هاته المعركة التي جرت بالقرب من سوق بوزحزاح قد اسفرت عن جرحى حسبما عاين السكان من نوافذ منازلهم.
و يؤكد السكان ان الحي و خاصة الزنقة 83 أصبح مرتعا للصوص و الشمكارة و المجرمين بحكم وجود بناء خرب تم تحويله لوكر لممارسة كل أنواع الاجرام.
و يطالب السكان رئيس المنطقة الامنية بالناظور بفتح تحقيق في الموضوع و سؤال ساكنة الحي للوقوف على مدى تدهور الوضعية الامنية بهذه المنطقة، خاصة و ان المعارك تنشب تقريبا كل ليلة في الوقت الذي تحضر فيه الشرطة متاخرة احيانا و لا تحضر نهائيا في اغلب الحالات لأسباب على المسؤولين التحري فيها و التي يرى السكان أنها تتعلق بكثير من الخوف و قليل من الامتيازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • LA3SARA
    LA3SARA منذ 9 سنوات

    alamen sozeer tachan 3ibadallah sadchirad attsan

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق