اليونسكو تشرف على عرض مسرحي حول السيدا و المخدرات و الشباب بالناظور الاثنين المقبل

27 نوفمبر 2014آخر تحديث :
اليونسكو تشرف على عرض مسرحي حول السيدا و المخدرات و الشباب بالناظور الاثنين المقبل

imagesاليونسكو تشرف على عرض مسرحي حول السيدا و المخدرات و الشباب بالناظور الاثنين المقبل

إعلان حول عرض مسرحي

سيحتضن المركب الثقافي بالناظور يوم الاثنين 1 ديسمبر 2014 على الساعة الثالثة بعد الزوال عرضا مسرحيا يتناول مقاربة فنية وتربوية للتحسيس بمخاطر داء السيدا وآفة المخدرات والعنف أوساط التلاميذ والمراهقين والشباب. ويندرج هذا العرض الخاص في إطار اهتمامات وبرامج منظمة اليونيسكو – مكتب المغرب العربي – الموجهة للشباب والمراهقين؛ وخاصة ما يتعلق بالصحة الجنسية وعلاقاتها بالمخدرات والعنف. والتصدي لها عبر تقديم عرض مسرحي يتناول الإشكالية بشكل درامي جمالي، غاياته الكبرى تتلخص في التأكيد على ضرورة وقيمة الانفتاح في بناء مجتمعات مدنية قوية قادرة عبر الحوار والمكاشفة في تجاوز كل الصعاب وتخطي جميع المثبطات، وذلك من خلال إعادة طرح الأسئلة حول قضايا السيدا والمخدرات والعنف كآلية للتوعية والتحسيس بمخاطر الآفات المذكورة والوقوف على سبل الوقاية منها.
وقد حظيت مدينة الناظور بشرف تقديم هذا العرض الفني الذي سيتابعه تلاميذ الثانويات الإعدادية والتأهيلية، وممثلو المنظمات والجمعيات المهتمة بالإضافة إلى فعاليات ثقافية وفنية وإعلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • jawad radoufi
    jawad radoufi منذ 9 سنوات

    هل الدعوة موجهة للعموم؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق