شاهد فيديو: مرجان الناظور يستعين ب”الركادة” لمواجهة الأزمة

3 ديسمبر 2014آخر تحديث :
شاهد فيديو: مرجان الناظور يستعين ب”الركادة” لمواجهة الأزمة

أريفينو/خاص: فيديو خالد بازي
تحاول ادارة مرجان الناظور منذ مدة التعامل مع واقع جديد بعد قرار وقف بيع المشروبات الكحولية بمجموعة من اسواق مرجان بالمغرب و من بينها الناظور.
استراتيجية مرجان الجديدة و من بينها استعمال الفرق الموسيقية لاستقبال الزوار كما في الفيديو تستهدف محاولة الابقاء على رقم تعاملات عالي بحكم ان جناح الخمور كان يوفر القسط الاوفر من ارباح السوق الممتاز منذ افتتاحه بالناظور.
لذلك و كما تشاهدون في الفيديو رفقته فإن مرجان راكم حملات التخفيضات التي أصبحت على مدار السنة تقريبا كما اعاد ترتيب منتجاته و فضاءه الداخلي بغرض اجتذاب الزوار.
عموما، مرجان الناظور مجبر و كغيره من المؤسسات التجارية الصغيرة و المتوسطة على مواجهة الركود الموسمي، حيث يؤكد المهنيون ان الناظور أصبحت مدينة صيفية بامتياز حيث يحقق القطاع التجاري اكثر من نصف معاملاه في شهري يوليوز و غشت بمناسبة عودة عشرات الالاف من المهاجرين.
هذا و يذكر ان مسؤولي مرجان قد اخلفوا وعدهم بانشاء شطر ثان و ثالث من السوق عبر توسيعه و استقطاب ماركات عالمية خاصة في مجال التأثيث و ذلك لفشله في الوصول الى رقم المعاملات المطلوب للاستثمار في بناء أشطر اخرى…

https://youtu.be/E7n6v7w7ecg

nador1742

nador1749

nador1752

nador1764

nador1791

nador1798

nador1803

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق