تطورات مثيرة: الشرطة تعتقل 3 أشخاص على علاقة بالزوجة الوجدية التي نشرت السيدا بينهم زوجها

18 ديسمبر 2014آخر تحديث :
تطورات مثيرة: الشرطة تعتقل 3 أشخاص على علاقة بالزوجة الوجدية التي نشرت السيدا بينهم زوجها

1325504464موسى الراضي
لازالت قضية السيدة التي تم اعتقالها بعد اتهامها بنشر فيروس الايدز ،عن طريق مضاجعة مجموعة من الرجال ، تخلق الحدث بمدينة طنجة، حيث أفادت يومية الأحداث المغربية في عددها الصادر غدا الجمعة أن عناصر الأمن تمكنت من اعتقال زوج المرأة المصابة بالسيدا وشخصين مارسا معها الجنس.

وأضافت اليومية أن عناصر الشرطة القضائية بطنجة انتقلوا إلى مدينة وجدة، وتمكنوا من العثور على الشخص الذي يشتبه في حمله فيروس السيدا، بعدما كانت زوجته اتهمته بنقل العدوى إليها.

التحقيقات الأولية مع السيدة المذكورة أظهرت أن الدافع الرئيسي من وراء تعاطيها البغاء هو نشر لفيروس القاتل بين الرجال انتقاما من زوجها الذي تتهمه بنقله إليها.

وأضافت المتهمة أنها كانت تتلقى العلاج بمدينة وجدة قبل أن تغادر المدينة وتحل بطنجة منذ 3 أشهر، لتقوم باكتراء شقة بالمدينة القديمة رفقة أخريات وتشرع في عمليتها الانتقامية المدمرة.

التحقيقات مكنت كذلك من تحديد هوية شخصين سبق أن مارسا الجنس معها، أحدهما ينحدر من مدينة الراشدية والثاني من الخميسات، إذ تم وضعهما تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، بعدما تقرر إخضاعهما للفحص الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق