مثير: القبض على زوجين ناظوريين بمدينة ازرو بتهمة ترويج المخدرات و الشعوذة

28 ديسمبر 2014آخر تحديث :
مثير: القبض على زوجين ناظوريين بمدينة ازرو بتهمة ترويج المخدرات و الشعوذة

4349210-6555627موسى الراضي

تمكّنت مصالح الشرطة القضائية بأمن آزرو، من توقيف زوجيْن ينحدران من الناظور وهما على متن سيارة عائلية، كانا يحاولان ترويج المخدرات وسط مدينة آزرو.
وضبطت عناصر الشرطة كيلوغراميْن من مخدر الشيرا، مخبأ بإتقان داخل العجلة الخلفية للسيارة، وبعد البحث المعمق معهما، تم اكتشاف أنهما يمارسان الشعوذة للنصب والاحتيال، ما دفع فرقة من عناصر الشرطة القضائية للانتقال رفقة الزوجين إلى مدينة الناظور لتفتيش منزلهما.
وتم حجز نصف كيلوغرام من الذهب على شكل حليّ و 170000 درهم في منزل الزوجين الموقوفين، تمّ استخلاصها من الاتجار في المخدرات والنصب والاحتيال عن طريق الشعوذة.
كما تم حجز صور عديدة لضحايا الموقوفين، وانتقلت عناصر الأمن إلى منزل آخر غير بعيد عن الأول، تمارس فيه الزوجة طقوس الشعوذة، وحجزتْ كل المعدات التي تستعمل لذلك، وستة بطائق مزوة ، لانتحال شخصيات من الشرفاء العلويين.
وقال مصدر أمني لهسبريس إن العملية جاءت بناء على عمل استباقي قامت به الشرطة في جمع معلومات دقيقة من عمليات سابقة ومماثلة، سواء خلال السنة الجارية أو السنة المنصرمة.
وتم تقديم الزوج البالغ من العمر حوالي 45 سنة، وزوجته البالغة 36 عاما، أمس الأربعاء على ابتدائيةآزرو، وتم الاحتفاظ بهما في السجن المحلي لنفس المدينة، حتى تقول العدالة كلمتها الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق