تزغين : يوم تكويني لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية بالدريوش

mhamdآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 12:42 مساءً
تزغين : يوم تكويني لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية بالدريوش

أريفينو /

نظمت رابطة مسيري المصالح المادية والمالية بالمديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالدريوش  يوما تكوينيا لفائدة مسيري المصالح المادية والمالية بفندق المدار بتزغين من تنشيط السيد الوكيل المحاسب المفوض عبد الكريم فتاتي حول موضوع منظومة الصفقات العمومية بالمغرب.

انطلقت الورشة التكوينية  على الساعة العاشرة صباحا بعرض الاطار القانوني المنظم للصفقات العمومية ،ثم تلته مجموعة من الاليات العملية المعمول بها في هذا الميدان ،وبعد ذلك تم التطرق الى مختلف انواع الصفقات وكيفية ابرامها وتتبعها معتمدا في ذلك على الكفاءة المهنية الميدانية التي يتمتع بها المكون ،كما تمكن اعضاء الرابطة من الاستفادة من مختلف الاجراءات الواجب احترامها اثناء ابرام  وتنفيذ مختلف الصفقات التي جاء بها قانون 20 مارس 2013.

اختتم اليوم التكويني بمأدبة غذاء على شرف الحاضرين وبهذه المناسبة يتقدم اعضاء الرابطة بجزيل الشكر للسيد الوكيل المحاسب المفوض عبد الكريم فتاتي على مساهمته النيرة في تأطيرالسادة مسيري المصالح المادية والمالية وإلى مالك فندق المدار بتزغين على حسن الضيافة.

مواضيع قد تهمك

2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd