الكشاف المتوسطي بالدريوش في رحلة إلى الجبل الكبير

29 أبريل 2015آخر تحديث :
الكشاف المتوسطي بالدريوش في رحلة إلى الجبل الكبير

DRIWCH_370937545في إطار البرنامج العام,نظمت المنظمة المغربية للكشاف المتوسطي مندوبية الدريوش يوم الأحد 26 أبريل 2015 رحلة استكشافية إلى جبل الريف( جبل الكبير) بمشاركة 45 كشاف وكما رافقهم مسعف الهلال الأحمر.
وقد كانت الإنطلاقة من مقر دار الشباب مع الساعة9:00 صباحا بعد تجمع دام لمدة نصف ساعة تخللته أناشيد تربوية(أناشيد الصباح), ثم بعد ذلك انطلقت الطلائع بتنظيم وانضباط محكمين مرددين أناشيد تربوية خاصة بهم.
عرفت الرحلة أمانا واطمئنانا سواء أثناء الإنطلاقة أو عند الوصول حيث إستمتع المشاركون بجمالية الطبيعة المرافقة لهم في الطريق مما جعلهم لا يبالون بمسافة 7 كيلومترات مشيا على الأقدام.
وكما تميزت الرحلة بأنشطة ترفيهية تربوية من قبيل أناشيد ومقاطع موسيقية ومسرحيات ….وكذا درس في الإسعافات الأولية ألقاها مسعف عن الهلال الأحمر.وكما كانت الرحلة فرصة لهؤلاء الكشافة للترويح على النفس والإستمتاع بالطبيعة المتميزة واستكشاف مؤهلات هذه المنطقة الجبلية واستحضار العلاقة الوطيدة التي تربط الكشاف بالتواجد بالطبيعة والعمل على الحفاظ عليها.
وفي الأخير تمت عملية المغادرة بتجمع الفراق مرددين أناشيد المساء حيث غادروا المكان بتنظيم محكم إلى غاية وصولهم إلى مقر الإنطلاقة بعد يوم حافل من الذكريات.
عن لجنة الاعلام
files

files (1)

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق